أكثر سلالات الكلاب المخيفة

 

أكثر سلالات الكلاب المخيفة


 

سلالات الكلاب المخيفة و الأكثر رعبا التى  تبقي المجرمين بعيدا

هل تبحث عن أكثر سلالات الكلاب رعبًا ؟

هل تبحث عن أكثر سلالات الكلاب رعبًا للحفاظ على أمان منزلك وعائلتك؟ او بعض ما يسمى بـ "سلالات الكلاب المخيفة" هي في الواقع مجرد عمالقة لطيفين. في الواقع، قد تكون بعض سلالات الكلاب الأكثر رعبًا هي ألطف الكلاب التي قابلتها على الإطلاق.

ومع ذلك، فإن البشر مخلوقات تعتمد على البصر، ومجرد رؤية كلبك المخيف يمكن أن يؤدي إلى فرار العديد من المتسللين المحتملين.

اقرأ ايضا عن  اقوى عضة كلب

مجرد امتلاك كلب ذو مظهر مخيف يمكن أن يحمي منزلك، على الرغم من أن السلالات الأخرى يمكنها الدفاع عن منزلك من خلال الأفعال أيضًا. لكن يمكن لبعض سلالات الكلاب أدناه ان تكون هى الحامي المناسب لمنزلك وعائلتك.

على الرغم من أن هذه تعميمات لكل سلالة، تذكر دائمًا أن كل كلب مختلف عن الآخر. يتمتع كل جرو وكلب بشخصيته الخاصة.

اقرأ أيضا عن   سلالات كلاب لا تعرف الخوف

اليك سلسلة من اكثر الكلاب صاحبة المظهر المرعب الكفيل بابعاد اى متسلل

 


روتويللر

Rottweiler

 

يكفى ان تنظر الى هذا الكلب لتعرف كم هو قويا و قادر على اى نزال حيث تعتبر فصيلة الروت وايلر من السلالات القوية والشجاعة التي تنحدر من ألمانيا، حيث تم تربيتها وتدريبها على سحب العربات. وفقًا لتاريخها الذي يتطلب قوة عضلية ، فإن كلاب الروت وايلر هي كلاب قوية بشكل لا يصدق. الروت وايلر هم أيضًا أذكياء جدًا. إنهم لا يخافون في مواجهة الخطر ويمكنهم حماية أقاربهم بشدة. على الرغم من أن كلاب الروت وايلر لا تقفز على الفور إلى وضع الهجوم في مواجهة شخص غريب أو موقف جديد، إلا أن التربية المناسبة مطلوبة لكلاب الروت وايلر للسيطرة عليها.

يمكن أن يكونوا مشاكسين للغاية عند استفزازهم ويتعلمون أن يكونوا عدوانيين إذا لم يتم توجيههم وتعليمهم بيد حازمة. و مع القدر المناسب من الحب والتنشئة الاجتماعية، يمكن لكلاب الروت وايلر أن تتعلم كيف تكون لطيفًا مع الأصدقاء والعائلة، وفي نفس الوقت شرسة عند الحاجة 

 

 اقرأ أيضا عن   أفضل كلاب الحراسة الشخصية (البودى جارد)


دوبيرمان

Doberman Pinscher

 

الدوبرمان هو كلب العمل المثالي. لقد تم تربيتها خصيصًا لحماية العمال. إن جسم الدوبر مان الأنيق والعضلي وتصرفاته اليقظه تجعله مثاليًا للعمل الاحترافي.

حقيقة أن كلاب الدوبيرمان لديهم مظهر مخيف و هيبة و رشاقة  كما أنهم لا ينبحون كثيرًا، ولا يحفرون كثيرًا، ويتعلمون بسرعة. سيتمكن كلب الدوبرمان المدرب جيدًا من الحفاظ على هدوئه في مواجهة الخطر ويمكنه الدفاع عن نفسه وعائلته عند الحاجة.

يمكنهم أيضًا أن ينتموا إلى المنزل إذا كان أصحابهم قادرين على التعامل مع القدر الهائل من التمارين التي يتطلبها الدوبيرمان.الدوبيرمان سريعو الحركة ومخلصون بشدة. التنشئة الاجتماعية المناسبة منذ الطفولة ضرورية لكي يكبر جرو الدوبرمان بشكل جيد. يوصى أيضًا بشدة بتدريب الجرو.

 

اقرأ أيضا عن   تصنيف سلالات الكلاب


البولى الاميريكى (الفتوة الأمريكية)

American Bully

 

كلب البولى الامريكى و معه كل سلالات كلاب البيتبول بانواعها مثل البول تيرير و الاستامفورد شير تيرير كلها تتمتع للأسف بشكل عام بسمعة مؤسفة بأنها كلاب قتال عنيفة بالرغم انها فى الحقيقة لطيفة .

معظم الناس ترى مشهده المهيب و القوى و مع سمعته المؤسفة بانه كلب لا يخاف و  لا يشعر باى الم  بل و يقاتل حتى النهاية كل هذا سيجعل مجرد رؤيته تجعل اى شخص يهرب بدون رجوع لانه يتوقع كلب مفترس شرير قاتل .

 

اقرأ ايضا عن  خمس انواع كلاب تسمى بيتبول



كلب الراعى القوقازي

Caucasian Shepherd Dog

 

كلب الراعي القوقازي، هو سلالة ضخمة قديمة ذات طبقة سميكة من الفراء. وكما يوحي اسمها، فقد تم تربيتها في القوقاز لحماية الأغنام من الذئاب والمتسللين من البشر. معطفهم الثقيل مقاوم للماء أيضًا، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا في فصول الشتاء الباردة.

بصرف النظر عن كونهم مهيبين جسديًا، فإن القوقازيين أيضًا يحمون أسرهم وممتلكاتهم بشكل لا يصدق. يمكنهم طرد اى  لص أو شخص غير مرغوب فيه بسهولة إذا أرادوا ذلك. إنهم كلاب حراسة ممتازة.

قد يكون من الصعب جدًا تدريب الراعى القوقازي أيضًا عندما يتعلق الأمر بالطاعة نظرًا لأنهم يميلون إلى أن يكونوا مستقلين جدًا. لديهم أيضًا تحفظ طبيعي من الغرباء.

اقرأ أيضا عن   أقدم 10 سلالات من الكلاب

 


الدونواه (الدانماركي العظيم)

Great Dane

 

يعتبر الدانماركيون العظماء أطول سلالة من الكلاب، حيث يبلغ متوسط طولهم 30-32 بوصة عند الذراعين. لقد تم تربيتهم لاصطياد الخنازير، ولكن تم تربيتهم بطريقة الصيد خارج الخط. وهذا يجعل كلاب الدانماركيين الكبار يتكيفون بشكل جيد مع البيئة المحلية.

الدنماركيون العظماء لطيفون مع الأطفال ويصنعون حيوانات أليفة عائلية رائعة. ومع ذلك، فإن الحجم الكبير لكلب الدانماركي الضخم ونباحه القوي يمكن أن يردع العديد من المجرمين أو ينبه أصحاب المنازل إلى حدوث أي تطفل.

اقرأ أيضا عن سلالات قطط ليست للمبتدئين

مثل العديد من سلالات الكلاب الكبيرة، تحتاج الكلاب الدانماركية العظيمة إلى قدر كبير من التمارين والمساحة. يحتاج الدانماركيون الكبار إلى قدر كبير من التفاعل الاجتماعي واللعب، وإلا فسيصبحون متقلبين المزاج. إنهم لا يعملون بشكل جيد في مساحة الشقة الصغيرة، لأن ذيلهم الذي يهز باستمرار قد يكون مدمر. يجب ان تخضع هذه السلالة الضخمة للكثير من التدريب و تدريبات الطاعة بالخصوص حيث ان هذا العملاق يمكن ان يسبب الكثير من المشاكل بدون تدريب .

 اقرأ ايضا عن   اكثر 10 سلالات كلاب تحب السباحة والماء


الراعي الألماني

German Shepherd

 

الراعي الألماني نجم الشباك فى جميع. غالبًا ما يتم اختيار كلاب الرعاة الألمان الأذكياء والقويين والمخلصين كلاب حراسة. يعرف العديد من المجرمين المتشددين أن كلب الراعي الألماني المدرب جيدًا ليس كلبًا يمكن العبث معه .

اقرأ أيضا عن   الكلاب البوليسية

تم تربيته في الأصل ككلب راعى لحماية قطعانه، ويمكن للطاقة والقوة المطلقة التي يمتلكها الراعي الألماني أن تُبعد اى شخصً غير مرغوب فيه و بشكل مرعب جدا. يحتاج الرعاة الألمان إلى التدريب المناسب والتمرين والتنشئة الاجتماعية ليكونوا مخيفين ومخلصين قدر الإمكان.

دروس طاعة الجرو أمر لا بد منه. كما أنهم يحتاجون إلى الكثير من التمارين والترفيه لتجنب السلوكيات المتوترة. يعتبر  الجيرمن شيبرد مثاليًا للأسر النشطة.

 اقرأ ايضا عن الفرق بين تربية الجيرمن شيبرد و الروت فايلر


المالينو البلجيكي

Belgian Malinois

 

سرعان ما أصبح كلب المالينو البلجيكي حارسًا للاشخاص و الاماكن ، بالإضافة إلى كونه سلالة الكلاب المفضلة لدى العسكريين. كلب المالينو البلجيكى يتمتع بجسم عضلى و رشاقة مرعبة حيث لن تمنعه أسوار من الفتك باى تهديد  .

مثل كلاب الراعي الألماني، يُنظر إلى المالينو البلجيكي عادةً على أنه كلاب حراسة، ويمكنه بسهولة إبعاد اللصوص من خلال مظهره وحده. كما أنهم سريعون ويمتلكون عضلات قوية يمكنها اللحاق بأى دخيل هارب.

اقرأ أيضا عن   كلب "ألاباي" يحصل على لقب "الأكثر شجاعة"

للحفاظ على لياقتهم البدنية، يتطلب المالينو البلجيكي الكثير من التمارين والتغذية السليمة. كما أنهم لا يعملون بشكل جيد في الأماكن المغلقة وقد ينتهي بهم الأمر بالركض في دوائر بشكل محبط.

 اقرأ ايضا عن الفرق بين الراعي الألماني و المالينو البلجيكي


نيو فاوندلاند

Newfoundland

 

نيوفاوندلاند هي سلالة كلاب هائلة الحجم. عملاق تم تربيته في البداية ككلاب عمل. معطفهم السميك سواء كان  البني أو الأسود يضاعف حجمهم. تشتهر كلاب نيوفاوندلاند بكونها سباحين ماهرين، لكنهم يتحركون ويركضون أيضًا على الأرض بشكل مذهل .

على الرغم من أنها تبدو خطيرة، إلا أن كلاب نيوفاوندلاند عادة ما تكون سهلة الانقياد ولطيفة. و بما انهم من الكلاب العملاقة ، سيحتاج أي شخص يريد امتلاك كلب نيوفاوندلاند إلى مساحة واسعة في الفناء. تحب كلاب نيوفاوندلاند التواجد في الماء، لذا قد يكون حمام السباحة أمرًا جيدًا.

اى شخص سيرى هذا الكلب سواء كان عنده خبرة بالكلاب او لا  او اى شخص غير مرغوب فى تواجده سيفكر كثيرا قبل ان يدخل فى مواجهة مع هذا الكلب حيث اما عن الكلب نفسه فهو دائما ما يضع نفسه بين صاحبه و بين اى خطر يداهمه او اى تهديد كأنه يقول انا مستعد ان ادافع عن عائلتى بكل قوتى  لكن  اذا أردت العبث مع صاحبى فلتمر من خلالى إن استطعت .

قد يفكر المجرمون والأفراد غير المرغوب فيهم الذين قد لا يكونون على دراية بالكلاب مرتين عند مواجهة كلب نيوفاوندلاند. المبتدئون أيضًا على استعداد لحماية أصحابهم، وغالبًا ما يضعون أنفسهم بين أصحابهم والتهديد.

 اقرأ ايضا عن  اقل سلالات الكلاب النباحا


كان كورسو

Cane Corso

 

 الكين كورسو او الماستيف الايطالى  هو سلالة إيطالية يمكن أن يصل وزنها إلى 120 رطلاً. يميل  الكانى كورسو إلى أن يكون عنيدًا وشرسًا، مما يجعل التعامل معه من سلالات الكلاب الصعبة. إنهم حذرون للغاية من الآخرين ويحتاجون إلى التنشئة الاجتماعية المناسبة للتعود على الأسرة.

مظهره فقط و حجمه و  حجم جمجمته سيخبر الغرباء أنهم غير مرحب بهم

لكن هذه الكلاب  سيحتاجون إلى تدريب متخصص ، وفصول طاعة حتى يتمكنوا من إتباع الأوامر فضلا على قائد صاحب شخصية قوية و مسيطر .

عندما يكتمل نمو كلب الكين كورسو، يمكن أن يكون واحدًا من أكثر الرفاق ولاءً وأشد المدافعين عن منزله. حجم الكلب و شكل رأسه مع ثباته و قوة عض فظيعة تبلغ 700 رطل لكل بوصة مربعة. ومن ثم ، فإن هذا الكلب هو خصم لا يعرف الخوف و سيكون مرعب لأى  شخص يشكل تهديدًا لسيده.

اقرأ ايضا عن  أفضل 10 سلالات كلاب للمبتدئين


 

كلب جبال البرانس الكبرى

Great Pyrenees

 

تشبه هذه الكلاب إلى حد ما سلالات الكلاب الودية مثل الجولدن ريتريفر مع ذلك هى كلاب راعية جادة لا تسمح بالعبث ابدا فى منطقتها و شكلها و حجمها يرهب اى شخص فقد تصل    حتى 115 رطلاً  و يصل طولها  حتى 32 بوصة.

بصفته كلبًا حارسًا، تستخدم كلاب جبال البرانس الكبرى فى الحراسة و يكفيها فقط النباح بصوتها المرتفع بشكل كبير و الذي يمكن أن يخيف دخيلًا أو لصًا. يعد هذا الكلب صاحب شخصية مستقلة فهو يتعامل مع المتسللين بمفرده إذا شعر بالتهديد.

عندما لا يتم استفزازها، يمكن لكلب جبال البرانس الكبرى أن تصبح حيوانًا أليفًا رائعًا للعائلة. إنهم مهتمون جدًا ويمكنهم تعلم كيفية التعامل بلطف مع الأطفال والحيوانات الأليفة الصغيرة. إنهم يحتاجون إلى مساحة كبيرة  لحمايتها.

اقرأ ايضا عن أفضل سلالات الكلاب العلاجية

 


دوجو دي بوردو

Dogue de Bordeaux

 

دوج دو بوردو او الماستيف الفرنسى  هي واحدة من أقدم السلالات في العالم، نشأت في فرنسا. تم تربيتها في البداية كلاب قتال وصيد. ثم تم استخدامهم كلاب حراسة للماشية. على الرغم من أنهم يبدون جديين، إلا أنهم سلالة مفعمة بالحيوية والعاطفة و تحب ان تعيش في وسط  أسرة نشطة بنفس القدر.

منظرهم و حجمهم و تعبيراتهم الجادة ستخيف اى غريب و خلف قناعهم الجدي يوجد كلب  قوي لا يتراجع عن التحدي أو التهديد. بعيدًا عن التهديد، فإنهم سعداء جدًا بقضاء بعض الوقت مع أسرهم.

 اقرأ ايضا عن أفضل سلالات كلاب الدعم العاطفي


توسا اينو

Tosa Inu  

 

توسا اينو هي سلالة ضخمة أخرى من كلاب اليابان. لقد تم تربيتهم في الأصل كلاب قتال. تعتبر هذه السلالة خطرة في العديد من الأماكن، بما في ذلك المملكة المتحدة و إيرلندا. لكن هذا الكلب عندما لا يتم استفزازه، يمكن أن يكون معظم توسا إينو عملاقًا لطيفًا وهادئًا.

ما يجعل توسا إينو مخيفًا هو عدوانه المتأصل تجاه الحيوانات الأخرى. هو  ايضا  ربما لن يرغب في مشاركة المنزل مع الأطفال أو الحيوانات الأليفة الأخرى. لكن إذا تم تدريبهم جيدًا، فيمكن أن يكونوا حيوانات أليفة جميلة.

 اقرأ ايضا عن اكثر 10 فصائل كلاب مطيعة


كلب ماستيف التبت

Tibetan Mastiff

 

سلالة أخرى من الكلاب ذات مظهر مخيف هي كلب الدرواس التبتي القديم او ماستيف التبت . يزن هذا الكلب  أكثر من 100 رطل في مرحلة البلوغ. لديهم وجه معبر ومعطف رقيق يجعلهم يبدون أكبر. هذه السلالة قديمة جدًا تم استخدامها في البداية لحماية المعسكرات والقرى والأديرة.

تميل كلاب الدرواس التبتية إلى أن تكون مستقلة وقوية الإرادة لذلك هى تعمل  ككلاب حراسة انفرادية،. قد يتجاهلون الغرباء، لكن لا تنخدعوا، لأنهم مخلصون بشدة لعائلاتهم. قد لا يقبل الغرباء على الإطلاق وسيستخدمون القوة الكاملة ضدهم. يمكن لكلاب الدرواس التبتية أن تقفز لارتفاع يصل إلى 6 أقدام، كما أن رؤية كلب ضخم يتسلق سياجًا مرتفعًا او يجرى نحوك أمر لا يمكن الاستهانه به.

اقرأ ايضا عن أضخم 10 سلالات الكلاب في العالم

 


بريسا كناريو

Presa Canario

 

بريسا كناريو او ماستيف جزر الكنارى هو سلالة من الكلاب تم تربيتها في البداية في جزر الكناري لاصطياد الطيور. عادة ما يتم حظر كلب الكناري الدرواس في المناطق التي لا تسمح بسلالات معينة من الكلاب. لديهم سمعة بكونهم عدوانيين وهم مسؤولون عن عدد كبير من الإصابات.

الكثير من التنشئة الاجتماعية اهم شئ فى تربية  كلب البريسا كناريو. بهذه الطريقة، يمكن  للكلب معرفة ما يمثل تهديدًا وما لا يمثل تهديدًا و سيكون ايضا من المهم وجود قائد صاحب شخصية قوية و صارمة مع هذا الكلب . كما أنهم يمضغون كثيرًا عند الشعور بالتوتر أو الملل، مما قد يشكل تحديًا للعديد من أصحاب الكلاب.

 اقرأ ايضا عن أشرس 10 انواع كلاب في العالم


كلب السانت برنارد

 Saint Bernard

 

 كلب السانت برنارد هادئ الطباع – لا يغضب سريعاً – إجتماعي - بطئ الحركة - صبور – مطيع - وفي لأبعد الحدود - عالي الذكاء ولديه مقدرة كبيرة علي الإستجابة للتدريب - بالرغم من طباعه الهادئة وكونه إجتماعياً إلا أنه سيكون خطير و لم يتم تربيته من صغره بين البشر حتي يألفهم.

 

حجمه و شكله بمفردهم قادر على إخافة اى متسلل بالرغم من هدوئه .

 

لا تنخدعوا، لأنهم مخلصون بشدة لعائلاتهم. قد لا يقبل الغرباء على الإطلاق وسيستخدمون القوة الكاملة ضدهم فتخيل كلب بهذا الحجم و هذه القوة عندما يكون ثائر او يحاول الهجوم بالتأكيد سيكون شكله مخيف جدا.

 اقرأ ايضا عن اشهر انواع كلاب الحراسة فى العالم

 


كلب الماستيف الانجليزى (الدرواس الانجليزية)

English Mastiff

سلالة أخرى ضخمة من الكلاب، كلب الدرواس الإنجليزي هو سلالة قوية وعضلية يمكن أن يصل وزنها إلى 230 رطلاً في مرحلة البلوغ، وغالبًا ما تفوق حتى أصحابها! إنهم يميلون إلى أن يكونوا حراسًا صامتين وينبحون فقط في المواقف الخطرة.

ضخامته فقط تكفيه لتخيف اى دخيل كما يعتبر كلب الدرواس الإنجليزي، وهو كلب حراسة مولود، في حالة تأهب دائمًا للمتسللين ولا يحتاج إلى تدريب على الحراسة. ولحسن الحظ، فإنهم يحاولون عدم الهجوم بأسنانهم ولكنهم يميلون إلى تثبيت الدخيل أو احتجازه في الزاوية. نظرًا لحجمها الكبير، سيجد كلب الدرواس الإنجليزي أنه من السهل التعامل مع معظم المتسللين البالغين والضغط عليهم.

 اقرأ ايضا عن سلالات كلاب الاكثر وفاء لاصحابها


كلب البوكسر (ملاكم)

Boxer

 

كلاب البوكسر هي سلالة من الكلاب المتوسطة المخيفة في كثير من الأحيان. إنهم يميلون إلى أن يكونوا كلاب مرحة جدا مع ميل للعب. أنها تتطلب الكثير من المشي وأسرة نشطة. هذا متوقع من سلالة كانت تقاتل الكلاب في يوم من الأيام!

الملاكمون مسؤولون أيضًا عن العديد من العضات نظرًا لمستوى الطاقة العالي الذي يتمتعون به. قد يردع كلب البوكسر المبتسم بعض الأعداء لأن الجمع بين القوة والسرعة التي يمتلكها هذا الكلب أمر خطير بالفعل. وكما يوحي اسمهم، فإنهم يميلون أيضًا إلى الوقوف على أرجلهم الخلفية  تمامًا مثل الملاكم و هو الامر الذى سيجعلهم يبدون اكبر حجما و  هذا يمكن أن يخيف حتى الأصدقاء الذين لم يعتادوا على الكلاب.

 اقرأ ايضا عن اكثر انواع الكلاب شهرة على مستوى العالم


بوربويل

Boerboels

 

بوربويل هو نوع آخر من كلب الدرواس الذي تم تربيته في جنوب أفريقيا في القرن السابع عشر. كان من المفترض في البداية أن يكونوا كلاب حراسة تحمي المزارع والناس من الحيوانات المفترسة الطبيعية مثل الضباع. هذه الكلاب لا تعرف الخوف و تحب  التحديات.

يعد كلب  البوربويل من بين كلاب الدرواس الأسرع والأكثر مرونة. يمكنهم بسهولة مطاردة اللصوص والمتسللين من خلال التدريب المناسب! تتميز Boerboels أيضًا بفك قوي يمكن أن يكون مفيدًا في اللحظة المناسبة.

 اقرأ ايضا عن اغلى انواع الكلاب العالم


دوجو أرجنتينو

Dogo Argentino

 

كلب دوجو أرجنتينو هو كلب قوي وأنيق تم تربيته للصيد والمطاردة والقبض على الطرائد الخطرة. يمكن التعرف عليهم بشكل أكبر من خلال معاطفهم البيضاء القصيرة.  يحتاجون إلى الكثير من التحفيز الجسدي والعقلي. يمكن أن يؤدي غريزة الافتراس عند هذا الكلب  إلى مطاردة الحيوانات الصغيرة، لذلك قد لا يكون أداؤهم جيدًا مع الحيوانات الأليفة الأخرى.

اقرأ ايضا عن شاهد قوة الدوجو ارجنتينو

كما تم استخدام دوجوأرجنتينو في حلقات قتال الكلاب هى كلاب شجاعة و قوية و مخيفة بشكل كبير لكن وتم حظرها في العديد من البلدان، بما في ذلك أستراليا والدنمارك وسنغافورة وغيرها. لديهم قوة وسرعة كلاب الصيد، لذلك قد يضطر المتسلل إلى التفكير مرتين قبل اقتحام منزل يحرسه كلب دوجو أرجنتينو.

 اقرأ ايضا عن متوسط اعمار الكلاب


فيلا برازيليرو

Fila Brasileiro

 

فيلا برازيليرو هي سلالة أخرى من سلالات الدرواس . تتمتع كلاب فيلا برازيليرو بحماية شديدة لمالكها وغالبًا ما تتعلم كيفية حماية مالكها بمفردها. لا ينزعجون بسهولة من الأصوات الغريبة أو البيئة الجديدة ويمكنهم التكيف جيدًا مع الأطفال.

ومع ذلك، لن تحب  كلاب فيلا برازيليرو الغرباء. قد ينتهي الأمر بهجوم مخيف من قبل هذا الكلب ، لكن بالتنشئة الاجتماعية و التدريب يمكنهم تعلم متى يتصرفون بعنف  ومتى يتصرفون بشكل ودي.

اقرأ ايضا عن اقوى الكلاب فى العالم

 


بولماستيف

Bullmastiff

 

كلب بولماستيف هو كلب ماستيف آخر لا يتمتع بسمعة طيبة .   تم تربيته في البداية من قبل المزارعين لتعقب الصيادين والقبض عليهم. في حين أن معظم كلاب الدرواس المدربة جيدًا تكون لطيفة للغاية وتتعامل بسهولة مع الأشخاص الذين تعرفهم، إلا أنها معروفة بمهاجمة الأشخاص غير المألوفين.

إن المشهد المفاجئ لهذا الكلب و هو  يزأر يمكن أن يكون أمرًا مزعجًا و مخيفا للغاية! لديهم ميل للتقلب بشكل كبير بين السلوك الهادئ ووضع الهجوم، لذا فإن التنشئة الاجتماعية المناسبة مهمة جدًا.

 اقرأ ايضا عن الكلب الارمنت ( الراعى المصرى)

يسعدنا دوما الاجابة على اى استشارات او استفسارات خاصة بالحيوانات الاليفة عبر موقعنا او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي facebook  انستاجرام  youtube  او الواتساب.

          

 

من خلال موقعنا :

     

https://www.egypetsapp.com

 

 

#اليفك_بيحبك                   #egypets

#egy_pets

#ايجى_بيتس

#ايجي_بتس

 

 اليفك بيحبك                    egypets

 egy pets

 ايجى بيتس

 ايجي بتس

 


أحدث أقدم