أفضل كلاب الحراسة الشخصية (البودى جارد)

 


أفضل كلاب الحراسة الشخصية (البودى جارد)

 

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في الحصول على كلب حراسة: للحماية الشخصية أو للحفاظ على ممتلكاتك آمنة أو بمثابة جرس باب حي عند وصول الزائر. لسوء الحظ، غالبًا ما تحظى كلاب الحراسة بسمعة سيئة لكونها شريرة أو خطيرة، لكن هذا ليس دقيقًا تمامًا. في الواقع، نفس السمات التي تجعل هذه السلالات أفضل حماة تجعلها أيضًا حيوانات أليفة عائلية رائعة: الولاء الشديد للأشخاص الذين تبنتهم ، والذكاء الذي يجعلهم قابلين للتدريب على الاستجابة للتهديدات الفعلية وشخصية محبوبة.

اقرأ ايضا عن متوسط اعمار الكلاب

اذا كنا سنتكلم عن كلاب الحماية الشخصية فان اهم السمات التى تميزها هى انها  تكون مخلصة وشجاعة وتعرف متى يحين وقت محاربة لكن هذا لا يعني أنها ستكون حيوانات شريرة. امنحهم التدريب الذي يحتاجون إليه عندما يكونون صغارًا وستبذل هذه الحيوانات الأليفة كل ما في وسعها لحمايتك من الأذى. تمامًا مثل أي كلب عامل آخر، عندما يكون كلب الحراسة خارج ساعات العمل، سيكون أيضًا مستعدًا ليقدم لك الحب والمودة مدى الحياة.

 اقرأ ايضا عن اقوى الكلاب فى العالم

كلاب الحراسة: ولدت للحماية

كانت الكلاب تحمي البشر منذ زمن طويل على الأقل منذ أيام أفلاطون وأرسطو. لم تتغير احتياجاتنا للأمان والرفقة والولاء كثيرًا منذ ذلك الحين، مما يجعل الكلاب خيارًا شائعًا لحماية أحبائنا وممتلكاتنا.

سوف تنبح كلاب المراقبة أو تنبه أفرادها بطريقة أخرى إلى المتسللين ولكنهم عادةً لن يهاجموا. لكن  إن كلاب الحراسة بالأخص لديها غريزة وقائية لعائلاتها، تم صقلها على مدى مئات السنين، وسوف تدافع عن صاحبها ضد التهديدات دفاع شجاع مهما كانت العواقب . تظهر أفضل سلالات كلاب الحراسة شجاعة وتبدو أيضًا ذات حجم ومظهر مخيف، وربما تكون  إحدى سلالات الكلاب العملاقة. وقد يتم تصنيفهم أيضًا بين أذكى السلالات و أكثرها ولاءً.

إذا كنت تبحث عن كلب للحماية، فستظل نفس القواعد سارية. سترغب في منح هذا الكلب الحب والمودة التي قد تمنحها لأي حيوان أليف، وعدم إبقائه مقيدًا أو محبوسًا لفترات طويلة. حتى أشرس سلالات الكلاب لا تزال كائنات حية ضعيفة تعتمد على البشر في كل شيء، بما في ذلك الغذاء والمأوى والرفقة.

اقرأ ايضا عن اكثر انواع الكلاب شهرة على مستوى العالم



سلالات الكلاب الأكثر حماية

لا عجب أن يلجأ المزيد من الأشخاص إلى أحد أفضل أجهزة الحماية والحراس الشخصيين على الإطلاق. هل تريد شيئًا يبقيك آمنًا في الليل وأثناء النهار وعندما تسافر وعندما تكون في المنزل؟ إذن قد ترغب أنت أيضًا في شراء كلب للحماية. إذا كنت تبحث عن أفضل كلاب الحماية لعائلتك، نقترح عليك البحث عن كلب من إحدى السلالات أدناه.

فيما يلي بعض الأمثلة الرائعة على الكلاب الواقية التي ستكون بمثابة عيون وآذان محبة وساهرة في منزلك.

 


المالينو البلجيكي

Belgian Malinois

 

كلاب المالينو البلجيكية كلاب رائعة، ذات قدرة عالية، وتحب العمل. يمكن تدريبهم على فعل أي شيء تقريبًا وهم المفضلون ككلاب الحماية التنفيذية المدربة. هذه الكلاب مخلصة بشدة لعائلتك  وسوف تدافع عنك بأي ثمن. تتميز Malinois البلجيكية بأنها قابلة للتكيف بشكل كبير مع احتياجاتك ويمكنها الاختلاط مع الكلاب الأخرى والحيوانات الأليفة (بما في ذلك القطط!) والبالغين والأطفال. مما يجعلهم كلب الحماية المثالي الذي يمكنك اصطحابه معك فى اى مكان.

اقرأ ايضا عن اشهر انواع كلاب الحراسة فى العالم

 


الجيرمن شيبرد (الرعاة الألمانية)

German Shepherds

 

الرعاة الألمان معروفون بأدوارهم في الأفلام الغربية  ولسبب وجيه! تحب هذه الكلاب المخلصة والواقية العمل والدفاع عن أسرها وإرضاء أصحابها. إنهم أذكياء و حنونون مع البالغين والأطفال على حد سواء، لكنهم سيواجهون  اى  تهديدات من الغرباء. يتم استخدام كلاب الراعي الألماني بشكل شائع من قبل قوات الشرطة ككلاب حماية وأداء مهام مثل الكشف عن القنابل والمخدرات. تحب هذه الكلاب المفعمة بالحيوية العمل وتحتاج إلى الكثير من التمارين البدنية، مما يجعلها كلبًا ممتازًا للعائلات التي تحب الخروج والذهاب في المغامرات.

اقرأ ايضا عن اذكى عشر كلاب فى العالم



الروت وايلر

Rottweilers

إن أفراد عائلة الروت وايلر  محبون ومهتمون بشكل رائع لعائلاتهم، بينما يشعرون في نفس الوقت بالقلق من الغرباء والأشخاص الذين لم يلتقوا بهم من قبل. بالخطأ اكتسبت هذه الكلاب سمعة سيئة على مر السنين بسبب عدوانيتها، لكن هذا يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت تبحث عن كلب حماية. نظرة واحدة على كلبك سوف يفكر المهاجمون مرتين قبل العبث معك. تحتاج كلاب الروت وايلر إلى التدريب والتعامل معها من قبل أصحاب الكلاب الذين يعرفون كيفية التعامل مع هذه السلالة، ولكن إذا تم القيام بها بشكل صحيح، فيمكن أن تكون إضافة ممتازة للعائلة.

اقرأ ايضا عن أشرس 10 انواع كلاب في العالم



دوبيرمان

Doberman Pinscher

 

يُعرف كلاب الدوبر مان بذكائهم وولائهم وطبيعتهم الوقائية. إنهم كلاب حراسة طبيعية يدافعون عن اصحابهم ويتصرفون بعدوانية أو يهاجمون إذا لزم الأمر. الدوبيرمان محبون ولطيفون تجاه عائلاتهم ويحبون اللعب. إنهم بحاجة إلى مساحة كبيرة للتجول والاستمتاع بمرافقة عائلاتهم في الرحلات. هذه كلاب رائعة ومتعددة الاستخدامات ومعروفة بالدفاع عن أسرها بأي ثمن، والقضاء على التهديدات، والتعامل اللطيف مع الأطفال في نفس الوقت. إذا كنت مهتمًا بكلاب الدوبيرمان، فمن الضروري التعرف على نسب كلبك.

اقرأ ايضا عن أضخم 10 سلالات الكلاب في العالم

 


بولماستيف

Bullmastiffs

 

تشتهر كلاب البولماستيف بغرائز الحماية الشديدة والقوة البدنية والولاء العائلي الذي لا ينتهي. ستحب هذه الكلاب عائلتك والحيوانات الأليفة الأخرى والأطفال الصغار. إنهم يستمتعون بوقت اللعب وهم سهلو الانقياد بشكل لا يصدق عند الاستمتاع بالوقت مع اصحابهم . و إذا تعرضت عائلتهم للتهديد من قبل مهاجم أو دخيل أو شخص غريب لتبدو غير آمنة، فسوف تدافع البولماستيف عن اصحابها وتدافع عنك بأي ثمن. لا يُعرف عنهم العض أو إظهار السلوك العدواني الشديد، لكن من السهل أن يخيفوا اى دخيل  بسبب شراستهم وحجمهم.


اقرأ ايضا عن اكثر 10 فصائل كلاب مطيعة


 



روديسيان ريدجباك

Rhodesian Ridgeback

 

تم استخدام هذه السلالة تاريخيًا لصيد الأسود والحيوانات الكبيرة، لذا فهي تتمتع بحزمها الشديد بشكل لا يصدق. على الرغم من أنهم محبون و لطيفون مع العائلة، إلا أنهم لن يترددوا في مواجهة اى دخيل يقترب من منزلك. إنهم أذكياء للغاية ويستمتعون بدورهم في عائلتك. تحتاج هذه الكلاب إلى الكثير من التمارين وتستمتع بشكل خاص بحماية ممتلكاتها. يمكن تنشئتهم اجتماعيًا ليكونوا لطفاء مع العائلات كبيرة و الأطفال و الحيوانات الأليفة ، مما يجعلهم كلابًا ممتازة في كل مكان.

اقرأ ايضا عن  اقوى عضة كلب

 


كاني كورسو

Cane Corso

 

كلاب الكين كورسو هم حماة أذكياء وقابلون للتدريب و اصحاب شحصية قوية وواثقة. يعود تاريخ سلالة كورسو إلى العصر الروماني القديم. سوف يزن الكين كورسو البالغ كامل النمو أكثر من 100 رطل. مكانتهم الشديدة هي خط الدفاع الأول. إنهم حريصون على الإرضاء والولاء ولكنهم حازمون بشدة ويمكن أن ينتهي بهم الأمر للدفاع عن صاحبهم مهما كان الخطر و  يحتاج كلب الكين كورسو إلى التواصل الاجتماعي والتدريب و مالك صاحب شخصية قيادية جاهز لحارس شخصي محترف.

اقرأ أيضا عن   سلالات كلاب لا تعرف الخوف

 


 الجريت دان (الدانماركي العظيم)

Great Dane

 

هذا العملاق اللطيف دنماركيون من أصل ألماني ويقال أنهم موجودون منذ أكثر من 400 عام. الألمان يربون الكلاب الجريت دان لغرض وحيد هو أن يكونوا حماة. يبلغ متوسط وزن الكلب البالغ 175 رطلاً وطوله 32 بوصة. من المعروف أن الكلب الدانماركى العظيم  مخلصون لعائلاتهم، وليسوا مولعين بالغرباء، ويحمون أراضيهم بشدة. إنهم بحاجة إلى التحفيز العقلي، والتنشئة الاجتماعية، والتدريب، والأسرة للحماية.

ما هي السلالة المفضلة لديك؟

إن كلاب الحماية رفاق محبون وأذكياء وقادرون على الدفاع عن أطفالك ومنزلك. سوف يقومون بحمايتك بأي ثمن. ومع بعض التدريب الإضافي سيكون عندك صديق مستعد ان يضحى بحياته لحمايتك و حماية اسرتك و امكانياته تسمه باخافة اى دخيل.

 

الآن بعد أن عرفت المزيد عن سلالات الكلاب الأكثر حماية، أي منها ستختار؟

 اقرأ أيضا عن   الكلاب البوليسية

 

يسعدنا دوما الاجابة على اى استشارات او استفسارات خاصة بالحيوانات الاليفة عبر موقعنا او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي facebook  انستاجرام  youtube  او الواتساب.

          

 

من خلال موقعنا :

     

https://www.egypetsapp.com

 

 

#اليفك_بيحبك                   #egypets

#egy_pets

#ايجى_بيتس

#ايجي_بيتس

أحدث أقدم