سلالات قطط مثالية للأشخاص الذين يحبون الكلاب

 

 

سلالات قطط مثالية للأشخاص الذين يحبون الكلاب

 


ما الذي لا تحبه في الكلاب؟ إنهم مخلصون و حنونون بشكل علني وهم يقفزون ويهزون ذيولهم، وسوف يحتضنون أصحابهم. ولكن إذا كنت تفكر في تربى  قطة، على الرغم من أنك تعتبر نفسك "شخصًا محبا للكلاب"، فقد يسعدك معرفة أن هناك سلالات قطط معروفة بسلوكها الشبيه بالجراء.

 اقرأ ايضا عن   أشياء تعشقها قطتك

إذا كنت تربى كلبًا مدى الحياة ولكنك تفكر فى تربية قطة ، فابحث عن بعض الخصائص الأساسية : المزاج ومستوى النشاط والذكاء والصوت. على سبيل المثال، تستمتع قطة مانكس بلعبة الجلب وتقوم بدفن ألعابها. يمكن تدريب  اوسى كات على المقود (الليش) ويحب الخروج للتنزه. و الفان التركي يحب الماء، مما أكسب السلالة لقب "القطة السباحة".

عندما تربى أحد هذه القطط فى منزلك، من المهم أن تتذكر أنه لا يزال حيوانًا له احتياجات محددة ، قد يستمتع قطك بالمشي المقيد أو جولات من اللعب لإشباع غرائز الصيد لديه.

 

تتواصل القطط بطرق فريدة بالنسبة لها وتختلف تمامًا عن الكلاب. هذا لا يعني أن القطط ليست حنونة. إنهم ببساطة يظهرون عاطفتهم بطرق هادئة، مثل تنظيف ساقيك، أو الانحناء في حضنك، أو الخرخرة. من المرجح أن تعبر بعض سلالات القطط عن احتياجاتها لجذب انتباهك من خلال المواء والعواء. وعلى الرغم من أن جميع القطط لديها خط مستقل إلى حد ما، فمن المرجح أن تكون هذه السلالات على وجه الخصوص بمثابة ظلك الصغير.

 اقرأ ايضا عن  احسب عمر قطتك بسنوات الإنسان

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الكلاب وسلوكهم، قد تكون سلالات القطط هذه هي الأفضل بالنسبة لك. أمامك مجموعة مختارة من سلالات القطط المشابهة للكلاب.

 


القط الحبشي

Abyssinian

 

هؤلاء القطط الجميلة المعروفون باسم الحبشيين هم مستكشفون طبيعيون يحبون التواصل الاجتماعي ومتابعة أصحابهم  في جميع أنحاء المنزل. نظرًا لأنهم يراقبون العالم من وجهة نظر عالية، فإن إنشاء رفوف متعددة المستويات أو أعمدة خدش للقطط يجعلهم يشعرون وكأنهم في منزلهم. في كثير من الأحيان، سوف يتحدثون معك في نونوة ناعمة.

اقرأ ايضا عن   أذكى سلالات القطط فى العالم

 


القطط الأمريكية المجعدة

American Curl

 

يكتسب القط الأمريكي المجعد  اسمه من سمته المميزة: الأذنين الملتفتين إلى الخلف. تتمتع هذه القطط بمستويات نشاط عالية وتظهر الكثير من المودة، مما يجعلها حيوانًا أليفًا مثاليًا للعائلة. إنها رائعة مع الأطفال والحيوانات الأليفة الأخرى أيضًا.

اقرأ ايضا عن   سلالات القطط  الأطول عمرا

 


قط البنغال

Bengal

 

قط البنغال  وهو حيوان أليف مرح. على الرغم من مظهرها الجامح - بسبب معاطفها الرخامية المرقطة الجريئة  إلا أنها اجتماعية، ويمكن تعليمها الحيل، وسوف تنضم إليك في نزهة مقيدة في الهواء الطلق.

اقرأ ايضا عن   أغلى فصائل القطط

 


ديفون ريكس

Devon Rex

 

تشتهر قطط ديفون ريكس بوجوهها التى تشعرك انها شرير غاضب  وآذانها المدببة وبنيتها النحيلة. من الناحية الشخصية، فإنهم مرحون للغاية  بل ومفرطون  ويستمتعون بتعلم ألعاب جديدة مثل لعبة الجلب. هذه القطط أيضًا حنون جدًا وتريد أن تكون أينما كنت.

اقرأ ايضا عن   أندر سلالات القطط

 


قطط مين كون

Maine Coon

 

 

يشتهر قط ماين كون بكونه أكبر القطط المنزلية، ويحب أن يكون رفيقك. إذا لم تكن خائفًا من الحجم (ينمو طول قط ماين كون ليصل إلى 40 بوصة) يجب العناية بمعاطفهم بانتظام، و الغريب فى الموضوع فإن هذه القطة المهيبة ستحمي عائلتك.

اقرأ ايضا عن   أكبر 10 سلالات قطط مستأنسة

 


مانكس

Manx

 

تعتبر قطط  مانو عديمة الذيل من الصيادين المشهورين، وقد اشتهرت تاريخياً بمطاردة الفرائس الصغيرة مثل القوارض من مزارعها المنزلية وسفنها في البحر. ستلعب هذه القطط معك لعبة الجلب ويمكن تدريبها على فهم الأوامر الصوتية.

اقرأ ايضا عن   أكثر سلالات القطط شعبية 

 


أوسي كات

Ocicats

 

في حين أن أوسيكات  تشبه أبناء عمومتها الأكثر برية، فهي في الواقع قطط منزلية تحب أن تكون حول البشر. يمكنك أيضًا تدريبهم واصطحابهم في نزهات ورحلات. سيحبون استكشاف الأماكن الخارجية بجانبك.

اقرأ أيضا عن   أقدم سلالات القطة المنزلية

 


راجدوول

Ragdoll

 

إذا كنت تحب كلبًا صغيرًا، فإن قط  راجدوول هي الشريك المثالي لك. من المرجح أن يرحبوا بك عند الباب عندما تعود إلى المنزل. تستمتع هذه القطط أيضًا بجلسات الاحتضان ووقت اللعب.


اقرأ أيضا عن   أفضل سلالات القطط المنزلية

 


قطط سافانا

Savannah

 

قطط السافانا الرياضية هى قطط  مميزة لمحبى الكلاب فدائمًا ما يكون السافانا مستعدًا للتحدي، ومن المرجح أن يخوض في حوض السباحة، أو يتسلق إلى آفاق جديدة يمكن أن يقفز ارتفاعًا يصل إلى ثمانية أقدام.

اقرأ أيضا عن أكثر سلالات  القطط المنزلية عدوانية

 




قطط سفينكس

Sphynx

 

يمكن تدريب قطط سفينكس على القيام بالحيل والاستمتاع بالاهتمام بها. هذه القطط ذكية وحيوية ومحبة ستشعرك انك تربى كلبا .

اقرأ أيضا عن سلالات قطط ليست للمبتدئين

 


سيامي

Siamese

 

القطط السيامية قابلة للتدريب بشكل كبير ولكن لا يزال يتعين عليك جعلها تعتقد أن التدريب هو فكرتها. يستمتع الناس بهذه القطط كرفاق بسبب طبيعتهم الثرثارة أيضًا هى شريك مميز لمحبى الكلاب.

اقرأ أيضا عن   سلالات القطط الأكثر مواء

 


قط فان التركي

Turkish Van

 

قطط فان التركية هي قطة أخرى كبيرة الحجم. إنهم يحبون جلب الكرات بشكل طبيعي وغالبًا ما يجلبون الكرات إلى اصحابهم  لبدء اللعبة، وسوف يمشون بمقود وحزام. بالإضافة إلى ذلك، فإنهم يحبون السباحة .

 اقرأ أيضا عن   سلالات القطط  الأصغر حجمًا

يسعدنا دوما الاجابة على اى استشارات او استفسارات خاصة بالحيوانات الاليفة عبر موقعنا او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي facebook  انستاجرام  youtube  او الواتساب.

          

 

من خلال موقعنا :

     

https://www.egypetsapp.com

 

 

#اليفك_بيحبك                   #egypets

#egy_pets

#ايجى_بيتس

#ايجي_بتس

 

أحدث أقدم