سلالات القطط الأكثر مواء

 


سلالات القطط الأكثر مواء

القطط، مثلنا، أفراد. حتى داخل السلالات، القطط لها سماتها الشخصية. ولكن لماذا تكون بعض القطط، مثل السيامي أو كورنيش ريكس، أكثر ثرثرة من غيرها؟

لقد كان المواء في القطط مجالًا مثيرًا للاهتمام لفترة طويلة كذلك الاختلافات في النطق بين القطط البرية والقطط المنزلية. ما نتعلمه هو أن أصوات القطط مخصصة للتواصل مع الأشخاص أكثر من التواصل مع بعضهم البعض.

اقرأ أيضا عن   دليل القطط الهادئة

على الرغم من أننا نحب القطط بشكل عام لكن اذا كنت من الاشخاص الذين يحبون الهدوء فلا انصحك بأن تربى احد القطط من هذه السلالت ادناه على الرغم انه كما قلنا هناك اختلافات فردية لكن بحكم الوراثة ستجد معظم هذه القائمة من القطط الثرثارة .

إلا أن القطط الثرثارة يحبها الناس الذين يستمتعون بمواءها وخرخرتها - بالإضافة إلى أن الحيوانات الأليفة الثرثارة يمكن أن تساعد في تخفيف الشعور بالوحدة.

فاذا كنت ممن يحبون القطط الثرثارة اليك قائمة باكثر سلالات القطط ثرثرة .

اقرأ أيضا عن   أفضل سلالات القطط لكبار السن



بوبتيل الأمريكية

American Bobtail

 

إذا كنت تبحث عن قطة تحب التحدث ويمكن تدريبها على المشي بمقود، فلا تبحث سوى عن قطة البوبتيل الأمريكية. هذا الصنف جيد أيضًا مع الأطفال.

اقرأ أيضا عن سلالات قطط ليست للمبتدئين

 


قطط جزيرة بالى

Balinese

 

بناء نحيف ورشيق ومظهر ملكي؟. هي قطط  متحدثة تمامًا مثل السيامي، على الرغم من أنها أكثر رقة فى الصوت.

اقرأ أيضا عن أكثر سلالات  القطط المنزلية عدوانية




قط البنغال

Bengal

 

القط البنغالي، مثل أسلافه من الفهود ، هو متسلق يبحث عن الاهتمام و سيناديك دائما من كل الاماكن وستحافظ دائما على أسلوبها المرح.

 اقرأ أيضا عن حل المشاكل السلوكية لدى القطط



القطط البورمية

Burmese

 

ستكون القطط البورمية، يتمتعون بالمرح والتوجه نحو الناس، هى أول من يعطي المودة في الأسرة. يتمتع هذا القط بمواء أكثر رقة ولا يجد صعوبة في إظهار وجوده، ويستمتع بالمواء مع القائمين على رعايته من البشر.

اقرأ أيضا عن   أفضل سلالات القطط المنزلية

 


أوسي كات

Ocicat

 

قد تكون قطة أوسي كات قطة منزلية، لكنها قريبة من القطط البرية. تتميز هذه القطط بالثقة بالنفس والذكاء العالي، وسوف ترحب بك وبأي زائر يصل إلى باب منزلك بسهولة.

اقرأ ايضا عن   أكثر سلالات القطط شعبية 

 


اورينتال

Oriental

 

تتمتع سلالة  اورينتال الرشيقة بالرفقة البشرية وستقوم بتطوير علاقة وثيقة مع فرد واحد على الأقل من أفراد العائلة. سوف يصدرون بسهولة خرخرة مريحة بقدر ما يصدرون صوتًا عال  إذا تركتهم في المنزل بمفردهم لفترة طويلة جدًا.

اقرأ ايضا عن   أكبر 10 سلالات قطط مستأنسة



بيتر بالد

Peterbald

 

تحتاج قطة بيتربالد إلى عناية منتظمة للحفاظ على بشرتها ناعمة ومريحة بالرغم انها سلالة قطط عديمة الشعر. تميل هذه القطط إلى الانسجام مع الجميع تقريبًا - البالغين والأطفال والكلاب والحيوانات الأليفة الأخرى - وسوف تموء بصوت عالٍ كل الوقت.

اقرأ ايضا عن   أندر سلالات القطط

 


القطط السيامي

Siamese

 

معروفة القطط السيامية بشخصياتها الثرثارة. هذه القطط اجتماعية وذكية وصاخبة بشكل لا يصدق - ستتحدث إلى أي شخص يريد الاستماع، وبصراحة، حتى أولئك الذين لا يريدون ذلك.


اقرأ ايضا عن   أغلى فصائل القطط


قط سفينكس

Sphynx

 

إن قط سفينكس  الشهير ليس دائمًا خاليًا من الشعر كما يبدو مظهره. تتميز سلالة القطط هذه بطبيعتها اللطيفة وحيويتها و لكنها  تموء بصوت عالٍ، لذا سيكون لديك الكثير من الفرص للتحدث مع قطتك.


اقرأ ايضا عن   أذكى سلالات القطط فى العالم

 


تونكينيز

Tonkinese

 

يعتبر قط تونكينيز بارعًا في ممارسة ألعاب الجلب والتمييز والاختباء. مع هذه الشخصية الاجتماعية يأتي المواء والخرخرة السعيدة، مما سيساعد على جعلهم محبوبين لدى العائلة والأصدقاء على حد سواء.

 اقرأ ايضا عن  هل يمكن أن تعيش الطيور والقطط معًا ؟

يسعدنا دوما الاجابة على اى استشارات او استفسارات خاصة بالحيوانات الاليفة عبر موقعنا او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي facebook  انستاجرام  youtube  او الواتساب.

         

 

من خلال موقعنا :

    

https://www.egypetsapp.com

 

 

#اليفك_بيحبك

#egy_pets


أحدث أقدم