أفضل كلب يتوافق مع صفات برجك

 

 

 

 

أفضل كلب يتوافق مع صفات برجك

 


 

يمكن لبرجك أن يشرح الكثير عن صفاتك عند الكثير من البشر . يمكن توقع كل شيء من الأشياء التي تحبها وتكرهك وحتى نوع النبات المفضل لديك. ولكن من يعلم أن اختيار الجرو المثالي مكتوب في النجوم؟ هل يمكن الفلكي أن يقرنك بسلالة تناسب نمط حياتك وشخصيتك. اكتشف كلب هو أفضل تطابق لبرجك من هذا المقال.

اقرأ أيضا عن   اغرب  الحيوانات الأليفة

 

برج الدلو (20 يناير إلى 18 فبراير)

كلب الباسنجى

Basenji


 

أنت معروف بكونك فريدًا ومستقلًا وذكيًا ، وهي سمات تجسدها سلالة كلاب الباسنجى! على الرغم من أنه تم تربيته في الأصل لأغراض الصيد في إفريقيا ، فمن المعروف أن هذه الكلاب ودية للغاية ومليئة بالطاقة ، على الرغم من أن لها خطًا عنيدًا قويًا. تمامًا مثلك  ، ليسوا مهتمين بفعل شيء لمجرد إخبارهم بذلك ، مما يعني أنك ستحتاج إلى القليل من الصبر أثناء تدريبهم و الصبر هو احد السمات الشهيرة لهذا البرج.

 

اقرأ أيضا عن   تصنيف سلالات الكلاب

الحوت (19 فبراير إلى 20 مارس)

كوكر سبانيل

Cocker Spaniel


 

أنت معروف بحساسيتك وعشقك العميق وتصرفك الحلو ، لذلك ليس من المستغرب أنك قد تنجذب إلى الكوكر حيث تعشق هذه الكلاب الصغيرة كونها قريبة من أصحابها وتعانقهم  لن يترددوا في إظهار الكثير من الحب و الاهتمام. لكن يميل يتطلب الكوكر أيضًا قدر كبير من الصبر والحساسية. فلا تكون قاسيًا ا أو مرعبًا يمكن أن يجعل هؤلاء الجراء خائفين بغض النظر عن مدى كونهم كلاب اجتماعية ، وهو أمر يفهمه تمتما اصحاب هذا البرج سيكون هذا الصنف مناسبًا تمامًا لك.

 

اقرأ أيضا عن   أقدم 10 سلالات من الكلاب

برج الحمل (21 مارس إلى 19 أبريل)

الراعي الألماني

German Shepherd


 

أنت تعلم أنك شخص عنيد والعنيد يحب أن يأخذ زمام المبادرة ويبدأ المغامرات. لن تحصل على الكثير من المتعة مع سلالة الكلاب التي تحب البقاء في الداخل والاحتضان طوال الوقت. أنت بحاجة إلى كلب يبقيك متحركًا ، وهذا هو السبب في أن الراعي الألماني مثالي لك! الرعاة الألمان مفعمون بالحيوية والذكاء. يمكنهم إبقاء المالك على أصابع قدمهم وهم حريصون دائمًا على مواجهة تحد جديد. إنهم مخلصون للغاية ويحمون أصحابهم - وهو أمر يعكس خط الحماية الخاص بك مع أحبائك. إنها تتطلب قدرًا كبيرًا من التمارين ، ولكن هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة بالنسبة لك. سيحب الرعاة الألمان أن يكونوا رفيقك الأول لجميع مغامراتك.

 

اقرأ ايضا عن  كلاب للإيجار

 

برج الثور (20 أبريل إلى 20 مايو)

فارس الملك تشارلز سبانيل

Cavalier King Charles Spaniel


 

أنت معروف باستمتاعك بالجوانب الأكثر أناقة التي تقدمها الحياة ، وكذلك كونك مخلصًا وعمليًا في حياتك اليومية. سلالة الكلاب مثل فارس الملك تشارلز سبانيل هو الكلب الذي لم تكن تعرف أنك بحاجة إليه. ليسوا فقط كلاب رائعة ، ولكنهم حنون للغاية ومخلصون لأصحابها. من المفترض أن يكونوا كلابًا داخلية ، مما يعني أنهم لن يمانعوا في البقاء معك وقضاء وقت ممتع معًا  وهو ما يناسبك جيدًا. على الرغم من أنها يمكن أن تكون حساسة ، إلا أنها كلاب اجتماعية ودودة بشكل لا يصدق و تحب العيش بشكل جيد مع العائلات والأطفال.

 

اقرأ ايضا عن  اقوى عضة كلب

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

 الكورجي

Corgi


 

 أنت ودود ومتحمس ومثير للفضول. لا عجب أن الكورجي هو أحد الأنواع الموصى بها من الكلاب بالنسبة لك! يميل كورجي إلى أن يكون كلابًا أصغر حجمًا يعتقدون أنها أكبر مما هي عليه ، وبالتالي يحاولون تحمل أكثر مما يمكنهم التعامل معه. إنهم ودودون للغاية ويحبون أن يكونوا مركز الاهتمام. كواحدة من أكثر سلالات الكلاب المحبوبة ، ليس من الصعب عليهم جذب انتباه الجميع في الغرفة ، مثلك تمامًا. ومن المعروف أيضًا أن لديهم حس المرح ، وهم دائمًا على استعداد لبدء تجارب جديدة. من السهل نسبيًا رعاية المورجى ، لذا فهي حقًا تجربة رائعة.


 

اقرأ ايضا عن تعرف على كلاب اشهر لاعبى الكرة

برج السرطان (21 يونيو إلى 22 يوليو)

كلب البوميرانيان

Pomeranian



من المعروف أن كلب البوميرميان يتطلب الكثير من المودة ، ويقضي معظم وقته في الداخل لكن ما الذي يمكن أن يطلبه اصحاب برج السرطان أكثر من ذلك؟ هذه الكلاب صغيرة الحجم ، لكن قلوبهم هائلة. سيقفزون لإظهار حبهم لصاحبهم ، لكن يميلون إلى الانزعاج إذا لم يشعروا أنهم يتلقون ما يكفي من المودة. كما أنها صديقة للعائلة وغالبًا ما تشكل روابط وثيقة مع جميع الأعضاء والأطفال والكبار على حد سواء. لا تتطلب الكثير من التمارين ويسهل الحفاظ عليها نسبيًا ، مما يجعلها مثالية لاتجاهاتك في البقاء في المنزل.

 

اقرأ ايضا عن أفضل أليف لك وفقا لبرجك !!!

برج الاسد (23 يوليو إلى 22 أغسطس)

 داتشوند

Dachshund

 


أنت شخص اجتماعي ، مرح ، وتعرف كيف تمتلك غرفة ، لذا سيكون كلب الدشهند مناسبًا للغاية بالنسبة لك. تشتهر هذه السلالة بطبيعتها المرحة والحيوية ، و تحمل هذه السلالة الكثير من الصفات التي يمكنك أن تقدرها. على الرغم من أنه يمكنهم جذب انتباه الجميع في الغرفة بسرعة بمظهرهم المذهل  و اصواتهم ، إلا أنهم أيضًا يميلون إلى أن يكونوا مخلصين بشدة لشخص واحد وهم مصممون جدًا على جذب كل انتباههم. إنهم أذكياء للغاية وقابلون للتكيف ولا يخافون كثيرًا. تميل الكلاب الألمانية إلى الاعتقاد بأنها أكبر مما هي عليه ، وتعتبر سلالات عنيدة وشجاعة بشكل لا يصدق. لن تشعر بخيبة أمل لوجود هذا الجرو الصغير بجانبك.


اقرأ ايضا عن معلومات سريعة عن كلبك

برج العذراء (23 أغسطس إلى 22 سبتمبر)

كلب التشاو تشاو

 Chow Chow
 



أنت متحفظ وهادئ وتحتاج إلى وقتك بمفردك. على الرغم من أنك قد تقلق من أن معظم الكلاب قد تكون نشطة للغاية و تحتاج الكثير من الجهد ، فليس هذا هو الحال مع كلب التشاو تشاو  . تميل هذه الكلاب إلى إعطاء أجواء مخيفة في البداية ، لكنها ليست عدوانية بطبيعتها. هم عادة حذرون من الغرباء الذين يدخلون مكانهم ويستغرقون وقتًا للانفتاح. ولكن بمجرد أن يجدوا مالكًا ، فإنهم يصبحون مخلصين ومحبين بشدة ، والذي يبدو تمامًا مثل برج العذراء. إنها ليست نشطة بشكل غير عادي أو تتطلب كل انتباهك ، إنهم يستمتعون بقضاء الوقت بمفردهم ولا يزعجون إلا إذا كانوا يحاولون حمايتك. هذا الصنف منطقي بالنسبة لك.

اقرأ ايضا عن اذكى عشر كلاب فى العالم

برج الميزان (23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر)

 كلب السلوقي

Greyhound



 
أنت لطيف ، و اجتماعى جدا ، و لكن لديك حاجة قوية للحفاظ على الهدوء ، مما يجعل السلوقي رفيقًا ممتازًا لك! من المعروف أن الكلاب السلوقية الكلاب ودية وتم تربيتها في البداية بقصد الصيد في مجموعات ، لذلك فهي ليست عدوانية تجاه الكلاب الأخرى ، مما يجعل تقديمها للآخرين مهمة سهلة إلى حد معقول. كما أنهم ليسوا قلقين للغاية حول الغرباء. مثلك ، يفضلون الابتعاد عن الأشياء التي قد تثير غضبهم. في حين أن هذه الكلاب رياضية بشكل لا يصدق ويمكنها الاستمتاع بالجري في جولة سريعة ، إلا أنها أيضًا تحب قضاء وقت طويل في النوم ، وهو أفضل شئ لشخص مثلك.

اقرأ ايضا عن اكثر انواع الكلاب شهرة على مستوى العالم

برج العقرب (23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر)

كلب البيتبول

 Pit Bull
 



أنت صارم ، ومخلص ، و تحمى بشكل لا يصدق من تحب ، وهذا هو السبب في أن كلب البيتيول مناسب للغاية بالنسبة لك. ، يمكنك أن تكون مرعبًا للوهلة الأولى ، ولكن إذا استغرق شخص ما وقتًا للتعرف عليك ، فسيرى كم أنت لطيف وعطوف. يميل كلب البيتبول الى الهيمنة على كل من حوله ، لكنهم يريدون أيضًا إرضاء أصحابهم. بمجرد أن يترابطوا بك ، سوف يحمونك بحياتهم دون تردد ، يمكن لشخص لديه شغف وعزم مثل أصحاب برج العقرب أن يتعامل مع هذا  التحدي.

 

اقرأ ايضا عن اكثر مربى الكلاب حظا

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

 الراعي الأسترالي

Australian Shepherd
 



أنت مغامر ، فضولي ، وذكي ، لذا فإن الراعي الأسترالي هو بالفعل رفيق رائع لك. أكثر من معظم السلالات الاخرى، هذه السلالة نشطة للغاية وتتطلب الكثير من التمارين ، مما يعني أنها وستكون قادرة على مجاراتك. إنهم أذكياء بشكل لا يصدق ويمكن أن يشعروا بالملل بسرعة إذا لم يتم تحفيزهم بشكل صحيح. لحسن الحظ ، أنت تفهم ما تشعر به و  قادر على مساعدتهم في إشباع فضولهم. هذه الأنواع مخلصة للغاية و خاصة لأصحابها ، مما يعني أنها ستلتزم بك في السراء والضراء. إنها قابلة للتكيف بسهولة مع جميع أنواع البيئات ، مما يعني انها ستحب العيش معك فى كل الظروف.

 

 

اقرأ ايضا عن اغنى حيوانات اليفة فى العالم

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

كلب المالينو

Malinois

 


أنت تعمل بجد ومخلص وذكي ، لذا فإن سلالة مثل البلجيكي المالينو ستعمل معك بشكل لا يصدق. هذه الكلاب لديها غرائز وقائية قوية وهي مصممة على إبقاء أحبائها في مأمن من أي نوع من التهديدات ، وهذا هو بالضبط ما أنت عليه مع عائلتك وأصدقائك. أيضا ، يتم استخدام هذه الجراء لرعاية الأغنام  و لديك الكثير من الاحترام للنظام و هو ما تحبه هذه الكلاب. قد يكون تدريبهم أمرًا صعبًا ، ويتطلب يدًا حازمة وصبورًا للمساعدة في وضعهم في الاتجاه الصحيح ، لكنك أكثر من ماهر في التعامل مع العناد ، مع الأخذ في الاعتبار أن لديك قدرًا كبيرًا منه.

اقرأ ايضا عن هو الكلب بيفهم كلامى ؟

 

يسعدنا دوما الاجابة على اى استشارات او استفسارات خاصة بالحيوانات الاليفة عبر تطبيق  egy pets او موقعنا او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انستاجرام يوتيوب او الواتساب.

       

 

و مش هنسى اقولكم لو بتدوروا على اكاديمية تدريب كويسة او طبيب بيطرى او محل قريب منك و لقراءة المقالات السابقة و متابعة المقالات الجديدة برجاء التكرم بتحميل تطبيق  egy pets من متجر جوجل او اب استور او لتحميله :

 

اضغط هنا

 

 او من خلال موقعنا :

  

https://www.egypetsapp.com

 

 

#تطبيق_ايجى_بتس

#اليفك_بيحبك

#egy_pets

 #تطبيق_ايجى_بيتس

 

 

تطبيق كلاب وقطط فى مصر تطبيق تزاوج كلاب و قطط اول برنامج للحيوانات الاليفة فى مصر

تطبيق كلاب وقطط فى مصر -  تطبيق يساعد على تربية الكلاب -  تطبيق للحيوانات الاليفه فى مصر

أحدث أقدم