كلاب للإيجار

 

كلاب للإيجار


 

قد يكون العنوان غريب او لم تعتاد على قراءته ممكن ان تقرأ يوميا عن محلات للايجار او شقق او حتى سيارات و لكن ليس كلاب.

هنا اسمحلى ان اقول لك عزيزى القارئ انه بالفعل يوجد بقعة واحدة فى العالم يمكن ان تقرأ فيها اعلان عن اماكن تأجير الكلاب.

اذا كنت من محبى الكلاب و لكن ظروفك لا تسمح بان تربى كلبا و تتمتع باللعب و التصوير معه و تشاركه حياتك او اذا كنت تبحث عن الدعم العاطفى من حيوان اليف مثالى مثلا فلا تقلق هناك اناس وجدوا لك حلا لهذه المشكلة قد يكون هذا الحل غريب جدا و فى مكان بعيد عنك و يمكن ان نعتبره فى كوكب شقيق و لكنه معمول به.

كما عودنا كوكب اليابان الشقيق هناك دائما الجديد بل و الغريب فى جميع المجالات  .

اقرأ ايضا عن  اقوى عضة كلب

فى كل دول العالم، ليس غريبا أن تقرأ فى الصحف إعلانات لإيجار شقق أو سيارات أو غيرها، لكن أن تقرأ عن تأجير كلاب، فهذا ليس موجودا إلا فى كوكب اليابان فقط.

حيث أصبحت الكلاب معروضة للإيجار فى اعلانات لمرافقتها والتنزه معها فى أماكن ترفيهية خاصة بها.

باختصار قد تكون شخص من محبى الحيوانات الاليفة و بالاخص الكلاب و ترغب فى التنزه او اللعب مع كلب فى الحدائق و الاماكن العامة و لم تتاح لك الفرصة ان تأتى بكلبك معك الى كوكب اليابان فلا تقلق اليابانيون عندهم الحل .

اقرأ ايضا عن  كم عمر كلبك في سنوات الإنسان؟

و الغريب فى الموضوع ان هذه التجربة ليست جديدة فى كوكب اليابان الشقيق فقد أكدت صفحة (اليابان بالعربى) على موقع التواصل الاجتماعى (تويتر) انتشار أماكن خاصة بالكلاب التى تستقبل الزائرين وتلتقط معهم الصور التذكارية فى الضواحى المختلفة، ومنها موقع متميز بالقرب من حديقة (يويوجى) بل و اكثر من ذلك يمكنك استئجار الكلاب واللعب والتنزه معها لاحظ يا عزيزى القارئ كلمة انتشار .

وذكر موقع (نيبون) اليابانى أن هناك العديد من سلالات الكلاب التى يمكن استئجارها و لكن طبعا هناك كلاب صاحبة شعبية اكبر فى هذا المجال  فى مقدمتها كلب البيجل  و الجولدن ريتريفر ( المسترد الذهبي ) و كلبالبودل ، وقال الموقع  إن السائحين الأجانب يفضلون استئجار الكلب (البيجل) أكثر من الأخرى كونه صاحب الشخصية الكرتونية الشهيرة سنوبى .

اقرأ ايضا عن  لغة الجسد فى الكلاب

و بالطبع يراعى فى تأجير الكلاب ان يكون الكلب ليس عدوانى و لا من السلالات العدوانية التى تتعامل مع الغرباء بحذر بل يجب ان يكون من سلالات الكلاب الودودة هادية المزاج و ليس هذا فقط بل يجب ان يكون مدرب على التعامل مع الغرباء و الود تجاههم ويتم تدريبها على توفير المودة والراحة والدعم النفسى للأشخاص الذين يحتاجون إليها و بالطبع لا احتاج ان اقول ان تلك الكلاب يجب ان تكون نظيفة و خاضعة لكشف بيطرى لتكون خالية من الامراض .

اقرأ ايضا عن  كيف تلتقط أفضل الصور لكلبك

 

لو عجبك المقال لايك و تاج لمن يهمه الامر و شير و كومنت صغير عشان يوصل لاكبر عدد من الناس.

 

و مش هنسى اقولكم لو بتدوروا على اكاديمية تدريب كويسة او طبيب بيطرى او محل قريب منك و لقراءة المقالات السابقة و متابعة المقالات الجديدة برجاء التكرم بتحميل تطبيق  egypets من متجر جوجل او اب استور او لتحميله :

 

اضغط هنا

 

 او من خلال موقعنا :

         

https://www.egypetsapp.com

 

 

#تطبيق_ايجى_بتس

#اليفك_بيحبك

#egy_pets

 

 

تطبيق كلاب وقطط فى مصر تطبيق تزاوج كلاب و قطط اول برنامج للحيوانات الاليفة فى مصر

تطبيق كلاب وقطط فى مصر -  تطبيق يساعد على تربية الكلاب -  تطبيق للحيوانات الاليفه فى مصر

أحدث أقدم