اكثر سلالات الكلاب شعبية هذا العام

اكثر سلالات الكلاب شعبية هذا العام

 

عند اختيار كلب لعائلتك ، قد تكون شعبية السلالة احد اهو الاسباب لاختياره لان بالتأكيد لو كانت هذه السلالة متعبة فى تربيتها او صحتها ضعيفة او عنيدة او لا تقبل العيش مع الاطفال كان ذلك بكل تأكيد سيؤثر على شعبيتها و انتشارها فى العالم .

لكن بالرغم من اهمية هذا العامل الا انه لن يكون العامل الوحيد الذى سيجعلك تختار فهناك الكثير من العوامل الاخرى الاكثر اهمية كالحجم و مستوى الطاقة و المزاج و الظروف العائلية التى سيتواجد وسطها الكلب .

اقرأ ايضا عن اذكى كلب فى العالم

هناك المئات من سلالات الكلاب في العالم ، وفي حين أن بعض السلالات من الكلاسيكيات التي ستظل شائعة دائمًا ، إلا أن البعض الآخر يرتفع وينخفض ​​في الشعبية بناءً على الاتجاهات وثقافة الشعوب.

عادة ما يكون هناك عوامل تؤثر على شعبية الكلب مثل امكانية تدريبه و مستوى صحته و احتياجاته الدورية فمثلا كلب مثل الجريت دان او السانت برنارد لا يأكل نفس كمية اكل كلب اخر اقل حجما .

نعرض لك فى هذا المقال الكلاب الاكثر شعبية على مستوى العالم فى الوقت الحالى

اقرأ ايضا عن اقوى الكلاب فى العالم


اكثر سلالات الكلاب شعبية هذا العام


ملحوظه :-

لم يتم ترتيب القائمة لنترك لك فرصة التعرف عليهم جميعا لمعرفة ما إذا كانت مناسبة لك ولعائلتك.


 اكثر سلالات الكلاب شعبية هذا العام

بوكسر (الملاكم )

Boxer


كلب جميل هو كلب عائلة حنون ، مخلص ، شائع منذ سنوات عديدة. على الرغم من تاريخها ككلب مقاتل ، فقد تطورت السلالة إلى رفيقة لطيفة ومرحة مع عدم وجود أثر للعدوان. تتعامل هذه بشكل جيد جدًا مع الأطفال عند تدريبهم بشكل صحيح. ومع ذلك ، يحب الكلب البوكسر القفز ويمكنهم نسيان حجمهم من وقت لآخر ، لذا فإن التدريب أمر لا بد منه. على الرغم من ان هذه السلالة تبدوا جميلة و حنونة إلا أن له جانبًا خطيرًا عندما يتعلق الأمر بحماية الأحباء.

نظرة عامة

ارتفاع يصل الى 61 سم

الوزن يصل الى 32 كجم


 اقرأ ايضا عن متوسط اعمار الكلاب


يوركشاير تيرير

Yorkshire terrier

 

جحر يوركشاير هو المفضل بين محبي سلالات الكلاب الصغيرة. كلب الاثرياء نادرًا ما يلمس الأرض وغالبًا ما يحمله صاحبه مع ذلك هذا ليس كلب جبان فهو شخصية قوية فى جسم صغير لكن فى النهاية هو ليس كلب حراسة برغم صوته العالى هو كلب زينة .

نظرة عامة

ارتفاع يصل الى 22  سم

الوزن يصل الى 3  كجم


 اقرأ ايضا عن اطول كلب فى العالم


روتويلر

Rottweiler

 

مش غريبة انك تجده وسط الاكثر شعبية بعد نجاحه فى الفترة السابقة الروت وايلر هو رفيق مخلص و حامى حما الاسرة قد يبدو مخيفًا للبعض ، لكن معظم الروت وايلر محبون ولطيفون تجاه أحبائهم. التدريب والتواصل الاجتماعي هما مفتاح حسن السلوك لهذه السلالة , بالرغم انه قد يكون ضمن قائمة الكلاب الخطرة او الاكثر شراسة الا ان هذا لا يحدث ابدا مع عائلته و هذا ما جعله احد اكثر الكلاب شعبية فى العالم هذا العام .

نظرة عامة

ارتفاع يصل الى 69  سم

الوزن يصل الى 60  كجم


 اقرأ ايضا عن اصغر انواع الكلاب


بودل

Poodle

 

الكلب المفضل للطبقات الارستقراطية و طبعا سعره ليس قليل فيمكن ان يتخطى الالف دولار الى الفين شديد الذكاء بلا نقاش صاحب ذكاء شديد و يأتى فى ثلاث احجام  و يمكن يكون هذا احد اسباب شعبيته .

نظرة عامة

ارتفاع يصل من 25 سم الى 38 سم

الوزن يصل من 5 كجم الى 32 كجم


 اقرأ ايضا عن اغلى انواع الكلاب العالم


البلدج الفرنسي

French Bulldog

 

 ارتفعت شعبية البلدج الفرنسي في السنوات الأخيرة و ده مش غريب  فهذه الكلاب المحبوبة والمبهجة والمحببة بحجمها الصغير برأس كبير ، وأنف قصير ، وآذان تشبه الخفاش يشعرك انك تربى جرو الى الابد فهى سلالة رائعة لمن يريد كلب صغير و ليس حساس للغاية

نظرة عامة

ارتفاع يصل الى 33  سم

الوزن يصل الى 13  كجم


 اقرأ ايضا عن أشهر الكلاب في التاريخ

بيجل

Beagle


 

البيجل هو كلب نشيط محبوب له صلة بالأطفال والحياة الأسرية. سلالة صغيرة إلى متوسطة الحجم ولكنها قوية وقادرة على مواكبة الباقي و اكثر ما يميزه انفه القوية فهو يعتبر صاحب اقوى حاسة الشممما اضاف له بعض المهام للكشف عن القنابل والمخدرات في بعض المطارات.

نظرة عامة

ارتفاع يصل الى 35 سم

الوزن يصل الى 12 كجم


 اقرأ ايضا عن سلالات كلاب الاكثر وفاء لاصحابها


بلدج

Bulldog


 

تتزايد شعبية البلدج كثيرا بحجمه المتوسط و أكتاف عريضة وصدر بأطراف سميكة وقوية و بجسده المتين كالرجل القوى  لكن عندما تتعرف على بلدج ، ستكتشف أن السلالة حنونًا تمامًا.

نظرة عامة

ارتفاع يصل الى 35 سم

الوزن يصل الى 38 كجم


 اقرأ ايضا عن اذكى عشر كلاب فى العالم


الجولدن ريتريفر

المسترد الذهبي

Golden Retriever

 

هو كلب عائلة مخلص وعاطفي بقلب كبير حريص على إرضاء صاحبه بشكل كبيرصديق الاطفال مما يجعل السلالة تطابقًا مثاليًا للحياة الأسرية  فلا شك ان يكون ضمن الاكثر شعبية هذا العام و كل عام.

نظرة عامة

ارتفاع يصل الى 61 سم

الوزن يصل الى 35 كجم


 اقرأ ايضا عن أشرس 10 انواع كلاب في العالم


الراعي الألماني

الجيرمن شيبرد

German shepherd

 

 لطالما كان الراعي الألماني من سلالات الكلاب التي تحظى بشعبية كبيرة. من المحتمل أن يكون هذا الكلب المخلص ، الذي يعمل بجد ، معروفًا بمهاراته كحيوان حماية ، وكلب شرطة ، وبطل البحث والإنقاذ , فهذه السلالة من الكلاب الجادة و الحنونة ومرحة مع اصخابها فى نفس الوقت و ربما هذا هو السبب في أن السلالة لا تزال مفضلة تمامًا كحيوان مصاحب فلا شك  إنه سيراقب ويدافع عن منزلك وعائلتك

نظرة عامة

ارتفاع يصل الى 66 سم

الوزن يصل الى 45 كجم


 اقرأ ايضا عن اشهر انواع كلاب الحراسة فى العالم


اللابردور ريتريفر

Labrador Retriever

 

لا ينبغي أن يكون من المستغرب أن كلب لابرادور كان الكلب الأكثر شعبية في الولايات المتحدة منذ عقود ولسبب وجيه فهو الكلب النشط المحب للمرح المخلص للعائلة بسرق قلب كل من يراه .

نظرة عامة

ارتفاع يصل الى 61 سم

الوزن يصل الى 37 كجم


اقرأ ايضا عن سلالات كلاب الاكثر وفاء لاصحابها


 اكثر سلالات الكلاب شعبية هذا العام

لو عجبك المقال لايك و تاج لمن يهمه الامر و شير و كومنت صغير عشان يوصل لاكبر عدد من الناس.

 

و مش هنسى اقولكم لو بدوروا على اكاديمية تدريب كويسة او طبيب بيطرى او محل قريب منك و لقراءة المقالات السابقة و متابعة المقالات الجديدة برجاء التكرم بتحميل تطبيق  egypets من متجر جوجل او اب استور او لتحميله :

 

اضغط هنا

 

 

 

او من خلال موقعنا :

 

https://www.egypetsapp.com



#تطبيق_ايجى_بتس

#اليفك_بيحبك

#egy_pets


 اكثر سلالات الكلاب شعبية هذا العام


تطبيق كلاب وقطط فى مصر تطبيق تزاوج كلاب و قطط اول برنامج للحيوانات الاليفة فى مصر

تطبيق كلاب وقطط فى مصر -  تطبيق يساعد على تربية الكلاب -  تطبيق للحيوانات الاليفه فى مصر


أحدث أقدم