أفضل سلالات الكلاب التي تتعايش مع القطط

 

أفضل سلالات الكلاب التي تتعايش مع القطط

 


شاهد الفيديو من هنا

سيخبرك غالبية الناس أنهم إما كلب أو قطة - بينما لا يستطيع الآخرون التفكير في العيش بدون كليهما. لكن فى الحقيقة ستجد أن بعض الكلاب تميل إلى النظر إلى المخلوقات الأصغر في الأسرة على أنها شيء يجب الاعتناء به.

على سبيل المثال ، يتم تربية الكلاب العاملة لرعاية وحماية الحيوانات الأخرى أو أفراد الأسرة البشرية.

كما يتم تربية بعض كلاب الصيد للعمل على ذلك ، لذلك عادة ما تكون صديقة مع أفراد الأسرة بما في ذلك القطط.

الكلاب الرياضية مثل الجولدن و الكوكر ودودة وغالبًا ما تتوافق مع أي شخص ، بما في ذلك القطط. ايضا الكلاب صغيرة الحجم وقد تم تربيتها في الغالب لتكون رفقاء محبين.

دعونا نلقِ نظرة على أفضل سلالات الكلاب التي تتعايش مع القططو تميل إلى التوافق القطط والسمات تجعلهم رفقاء مثاليين.

 

بيجل

beagle

 البيجل كلاب رائعة تمتاز بحاسة الشم  الاستثنائية يعيش معظمهم بسعادة مع الحيوانات الأخرى ، بما في ذلك القطط ، والتي من المحتمل أن ينظروا إليها على أنها مجرد عضو آخر في المجموعة لكن على الرغم من أن البيجل تميل إلى أن تكون جيدة مع القطط ، إلا أن البيجل قد لا يكون كذلك. قدم الكلاب والقطط دائمًا بحذر حتى تعرف أنها ستتوافق مع الأمر هو أفضل سلالات الكلاب التي تتعايش مع القطط.

الصفات

ارتفاع يصل الى 35 سم

الوزن يصل الى 12 كجم


اقرأ ايضا عن اغنى حيوانات اليفة فى العالم

 


الكولي

Collie Dogs

أنه الأكثر ذكاءً من جميع سلالات الكلاب على الاطلاق إلى جانب أنهم يحبون التعلم ويتوقون إلى سيدهم بل و تفرح عندما تُمنح لها وظيفة للقيام بها الكولي ايضا عشاق وليسوا مقاتلين. على الرغم من أن جميع سلالات الرعي لا تعيش بشكل جيد مع القطط ، إلا أن كولي بوردر أقل حدة من بعض سلالات الرعي. كولي بوردر لطيف بشكل استثنائي مع الأطفال ومعظم الحيوانات الأليفة العائلية ، حتى القطط.

الصفات

ارتفاع: يصل الى 55 سم

الوزن: يصل الى 22 كجم


اقرأ ايضا عن هل القطط حنونة ام خبيثة؟

 

الجولدن ريتريفر :

او المسترد الذهبي

Golden retriever

صاحب شعبية لا تصدق فى الحيوانات الأليفة العائلية. عادة ما يكونون حنونين ، صبورين ولطيفين مع الأطفال والكلاب الأخرى ، ولديهم حماس دائم للحياة هو كلب لطيف حقًا بالرغم من قوته الجسدية، وتمتد أخلاقه الحميدة إلى القطط  فهم محبون ومحبونون ، بالإضافة إلى قابلية التكيف يمكن أن يعيش معظم Goldens بنجاح مع القطط طالما تم تقديمها بشكل صحيح و هو من أفضل سلالات الكلاب التي تتعايش مع القطط.

الصفات

ارتفاع: يصل الى 60 سم

الوزن: يصل الى 35 كجم


اقرأ ايضا عن خليط الجولدن و الهاسكى

 

بودل

poodle

هذا الصنف هو في الواقع ذكي بشكل لا يصدق ومحب ومرح ليس فقط مظهرها الأنيق والراقي. يفاجأ بعض الناس يمكن هو ده سبب شعبية البودل يمكن أن تعيش جميع أنواع البودل بسلام مع القطط في المنزل.

الصفات

القياسية

الطول أكثر من 38سم

الوزن 20 إلى 32 كجم

 الوسط

الطول من 25 إلى 38 سم

الوزن  من  7   إلى 9  كجم

اللعبة

الطول 25 سم وأقل

الوزن من 2 إلى 4 كجم


اقرأ ايضا عن اصغر انواع الكلاب




بوميرانيان

Pomeranian

 

قد لا يبدو هؤلاء الجراء الصغار كلب الخدمة المثالي ولكن ذكائهم وحماسهم يجعلهم مساعدين ممتازين أحيانا الأشياء الجيدة تأتي من الصغار هو كلب صغير مفعم بالحيوية وجذاب لذلك نادرًا ما يمثل تهديدًا للقطط. يميلون إلى العيش بسلام مع الحيوانات الأليفة الأخرى ، بما في ذلك القطط.

الصفات

الطول 18 سم وأقل

الوزن اقل من 4 كجم




باج

pug

 

الباج صغيرون ساحرون وسعيدون يتعاملون مع أي شخص تقريبًالا تحب مطاردة القطط أو مضايقتها بطريقة أخرى ، لذا يمكنهم العيش بنجاح مع القطط عند تقديمهم بشكل صحيح.

الصفات

الطول 18 سم وأقل

الوزن يصل الى 35 كجم


سلالات يفضل تجنبها

بشكل عام بعد الحديث عن أفضل سلالات الكلاب التي تتعايش مع القطط قد تكون السلالات ذات الطاقة المنخفضة والأكثر راحة خيارًا أفضل من السلالات عالية الطاقة أو صاحبة غريزة المطاردة. على سبيل المثال ، الكلاب البيتبول عنيدة ومشاكسة ومليئة بالطاقة. تم تربيتها في المقام الأول لاصطياد وقتل الأشياء الصغيرة ذات الفراء. يحتفظ معظمهم بهذه الغريزة لمطاردة الحيوانات الصغيرة وإبادتها ، والقطط ليست استثناء. غالبًا ما لا تستطيع سلالات الرعي منع نفسها من رعي جميع أفراد الأسرة وقد لا تحب القطط أن يلاحقها كلب متحمس.


 

لو عجبك المقال لايك و تاج لمن يهمه الامر و شير و كومنت صغير عشان يوصل لاكبر عدد من الناس.

 

و مش هنسى اقولكم لو بدوروا على اكاديمية تدريب كويسة او طبيب بيطرى او محل قريب منك و لقراءة المقالات السابقة و متابعة المقالات الجديدة برجاء التكرم بتحميل تطبيق  egypets من متجر جوجل او اب استور او لتحميله :

 

اضغط هنا

 

 

 

او من خلال موقعنا :

 

https://www.egypetsapp.com



#تطبيق_ايجى_بتس

#اليفك_بيحبك

#egy_pets

 

تطبيق كلاب وقطط فى مصر تطبيق تزاوج كلاب و قطط اول برنامج للحيوانات الاليفة فى مصر

تطبيق كلاب وقطط فى مصر -  تطبيق يساعد على تربية الكلاب -  تطبيق للحيوانات الاليفه فى مصر

أحدث أقدم