أفضل سلالات الكلاب للعيش فى الشقق

أفضل سلالات الكلاب للعيش فى الشقق

 

شاهد الفيديو من هنا 

إذا كنت تعيش في شقة سكنية ، فقد تفكر فى الحصول على كلب. يمكن أن تناسب العديد من الكلاب المنازل الصغيرة ، وخاصة السلالات الصغيرة إلى المتوسطة.

لكن يمكن لأي كلب - بغض النظر عن السلالة - أن يصاب بالملل في مساحة صغيرة ، مما يؤدي إلى سلوكيات غير مرغوب فيها. لذا حافظ على تمرين كلبك من أجل التحفيز الذهني.

 

اقرأ ايضا عن  أشهر 10 مشاكل سلوكية للكلاب

إذا كنت تبحث عن سلالة كلاب يمكن أن تتكيف جيدًا مع المعيشة في الشقة ، فإن بعض الكلاب التي تحتاج إلى مساحة كبيرة للركض ، مثل كلب الدلمشن ، وكلاب الرعي مثل الرعاة الألمان ستشعر بالضيق الشديد والملل بسهولة. تتطلب الكثير من التمارين المنتظمة والتحفيز الذهني.

كما انه هناك شئ مهم يجب وضعه فى الاعتبار مثل  النباح أو العواء مفرط ، مثل البيجل مثلا و الكلاب التى تتمتع بقدرة فريدة على نباح ما يصل إلى 160 نباحًا في الدقيقة .

اقرأ ايضا عن متوسط اعمار الكلاب

الكلاب التي تصلح للعيش فى  الشقق  هي سلالات هادئة بشكل عام ولديها طاقة منخفضة إلى متوسطة. تميل الكلاب الصغيرة إلى التوافق بشكل أفضل في هذه المنازل ، على الرغم من أن بعض السلالات تميل إلى أن تكون مزعجة للغاية بالنسبة للمنازل.

 

اقرأ ايضا عن  اقل سلالات الكلاب النباحا

اليك قائمة بافضل الكلاب للعيش داخل الشقة .

 

كلب الباسط هاند

The basset hound

كلب الباسط هاند هو كلب الصيد عادة ما يكون كلبًا منخفض المستوى. الباسط هاند نشط بشكل معتدل ولكنه يميل إلى أن يصبح أقل نشاطًا مع تقدم العمر. تتمتع معظم كلاب الباسط هاند بالمشي يوميًا ولكن لا تحتاج إلى الكثير من التمارين متوسط العمر المتوقع: من 12 إلى 13 سنة

اقرأ ايضا عن اصغر انواع الكلاب

 

بيشون فريز

Bichons

 بيشون كلاب  غير رياضية هي الكلاب المفضلة بين عشاق الكلاب الصغيرة. هم عادة كلاب مخلصة وسعيدة بمستوى طاقة متوسط. على الرغم من أن العديد من الكلاب الصغيرة معروفة بأنها تحب النباح ، إلا أن بيشون ليس صاخبًا جدًا. لكنها تحب جلسات اللعب والمشي اليومية لتلبية احتياجات و متوسط العمر المتوقع: 14 إلى 15 سنة.

اقرأ ايضا عن اغلى انواع الكلاب العالم

 

كلب البولدج

Bulldogs

كلاب البولدوج هى كلاب غير رياضية تتمتع كلاب البولدج متوسطة الحجم بمستوى طاقة معتدل. التمرين المنتظم ضروري ، لكن السلالة لديها تحمّل منخفض جدًا للنشاط. عادة ما تكون نزهة يومية وبعض الألعاب كافية. البلدغ بشكل عام رفقاء مخلصون ومرحون. عادة ما تكون هادئة إلى حد ما - طالما أنك لا تمانع في بعض الشخير متوسط العمر المتوقع: من 8 إلى 10 سنوات.

اقرأ ايضا عن اكثر انواع الكلاب شهرة على مستوى العالم


 

كلب الملك شارل سبانيل

The Cavalier King Charles spaniel

كلب الملك شارل سبانيل هو فى حجم لعبة عادة ما يكون كلب الملك شارل سبانيل لكنه هادئ ولطيف. و تتمتع بمستوى طاقة متوسط ، وتستفيد من جولات المشي والألعاب اليومية. ولكنه يحب حقًا الرفقة. يمكن أن يكون صوت هذا الكلب معتدلًا ولكنه يسعد عمومًا بالتعانق و بالهدوء على الأريكة متوسط العمر المتوقع: من 12 إلى 15 سنة.

اقرأ ايضا عن سلالات كلاب الاكثر وفاء لاصحابها

 

شيواوا

Chihuahuas

كلب فى حجم اللعبة ايضا تجمع الشيواوا الكثير من الشخصيات في إطار صغير. تتمتع السلالة بمستوى طاقة متوسط إلى مرتفع ، وتتطلب المشي واللعب يوميًا ، لكن حجمها الصغير يعني أن الشقة الصغيرة هي مساحة كافية. يمكن لبعض الشيواوا أن تكون صاخبة بعض الشيء ، خاصة عندما تسمع متسللين ، ولكن مع التدريب الكافي يمكنك كبح نباحها متوسط العمر المتوقع: 14 إلى 16 سنة.

اقرأ ايضا عن اذكى عشر كلاب فى العالم

 

كلب السلوقي

Greyhounds

الكلب السلوقى هو كلب صيد بل هو كلب السباق هو الاسرع فى كل الكلاب  ، لكن الكلاب السلوقية محبة لالأريكة. على الرغم من أنهم يستمتعون بالجري الجيد ، إلا أنهم لا يملكون ما يكفي من التحمل ليحتاجوا إلى أكثر من المشي اليومي. تميل هذه الكلاب إلى أن تكون حنونًا للغاية وقد تشتكي بصوت عالٍ عند تركها بمفردها متوسط العمر المتوقع: من 10 إلى 13 سنة.

اقرأ ايضا عن اكثر 10 فصائل كلاب مطيعة

 


الكلاب المالطية

the Maltese

 

الكلاب المالطية ايضا كلب حجم لعبة  يتمتع بالمرح والرفاهية في نفس الوقت. لا يتطلب الأمر سوى تمرين يومي أساسي ، بما في ذلك المشي. بالإضافة إلى ذلك ، من غير المرجح أن تكون السلالة صاحبة صوت عالى مقارنة بالعديد من الكلاب الصغيرة الأخرى. إنه لا يحب شيئًا أكثر من الجلوس بجوارك متوسط العمر المتوقع: من 12 إلى 15 سنة.

اقرأ ايضا عن أفضل سلالات الكلاب للأطفال والأسرة

 

القلطي (البودل)

 Poodles

كلب البودل هى كلاب غير رياضية يمكن أن تعمل البودل من جميع الأحجام (لعبة ، مصغرة ، وقياسية) بشكل جيد في الشقق. هذه الكلاب ذكية ولديها مستويات طاقة معتدلة إلى عالية. قد يحتاج بعض القلطي إلى تمرين إضافي لإبقائهم سعداء في منزل صغير. لكن لحسن الحظ ، فإنهم يميلون إلى الانضباط والطاعة من خلال التدريب المناسب متوسط العمر المتوقع: من 10 إلى 18 عامًا.

اقرأ ايضا عن أفضل سلالات كلاب الدعم العاطفي

 

كلب تشيتزو

The shih tzu

 شيتزو هو كلب صغير حنون يحتاج فقط إلى تمرين يومي أساسي وتدريب عام. تميل هذه الكلاب إلى الارتباط الوثيق بالبشر المفضلين لديهم. ولكن إذا اضطررت إلى تركهم في المنزل ، فمن المحتمل أن يكونوا سعداء بالاسترخاء أثناء انتظار عودتك متوسط العمر المتوقع: من 10 إلى 18 عامًا.

اقرأ ايضا عن  أفضل 10 سلالات كلاب للمبتدئين

 

كلب البولدج الفرنسي

French Bulldogs

هى كلاب غير رياضية يتمتع البوبدوج الفرنسى بشعبية في الولايات المتحدة ، لكنهم كانوا من أفضل الكلاب في الريف الفرنسي منذ القرن التاسع عشر. تحتاج هذه الكلاب فقط إلى نزهة يومية سريعة كل يوم للحفاظ على لياقتها. هذه الكلاب تلتزم الصمت أيضا. نادرا ما ينبحون متوسط العمر المتوقع: من 10 إلى 12 سنة.

اقرأ ايضا عن  اقتناء كلب داخل المنزل

 

كلب البج

PUG

 كلب البج كلاب صغيرة فى حجم اللعبة  وذات طبيعة جيدة ومرحة يكتفي بنزهة في المنزل. البج  كلب صغير ذو شخصية كبيرة ، لذا فهو مثالي لأولئك الذين يريدون كلبًا مصاحبًا صغيرًا ولكنه نشط. إن السلوك المعتدل لهذا الكلب يجعله اختيارًا جيدًا للعائلات التي لديها أطفال. احذر من إرهاق هذا الكلاب فهى معرضة لارتفاع درجة الحرارة في درجات الحرارة القصوى متوسط العمر المتوقع: من 13 إلى 15 سنة.

اقرأ ايضا عن اشهر سلالات الكلاب لتنبيه من النوبات مرضية  

 

كلب الهافانيز

Havanese

كلب فى حجم اللعبة ايضا يمكن لهذا الكلب الكوبي المرح ان يرتاح فى أماكن معيشة أصغر. يمكن لهذا الكلب الذي يبلغ وزنه 10 باوند أن يتكيف مع العيش في أي مكان تقريبًا. يجب أن تمارس الهافانيز تمارين يومية ، لكنها لا تحتاج إلى الكثير منها. هذه الكلاب تكتفي بالحضن او اللعب فى مكان صغير محدد متوسط العمر المتوقع: 14 إلى 16 سنة.

اقرأ ايضا عن   أهم 10 نصائح لحماية العلاقة بين الكلب من الأطفال

 


كلب بوسطن

Boston terriers

كلاب بوسطن غير رياضية  لا تتطلب متطلبات تمارين رياضية كبيرة ، لكنها تحتاج إلى بعض التحفيز الذهني والاهتمام. يجب أن يستمروا في المشي مرة أو مرتين يوميًا على الأقل والمعيشة  فى الشقة مناسبة لهذا الصنف متوسط العمر المتوقع: 11 إلى 13 سنة .

اقرأ ايضا عن   اكثر 10 سلالات كلاب تحب السباحة والماء

 

يسعدنا دوما الاجابة على اى استشارات او استفسارات خاصة بالحيوانات الاليفة عبر تطبيق  egy pets او موقعنا او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انستاجرام يوتيوب او الواتساب.

     

لو عجبك المقال لايك و تاج لمن يهمه الامر و شير و كومنت صغير عشان يوصل لاكبر عدد من الناس.

 

و مش هنسى اقولكم لو بتدوروا على اكاديمية تدريب كويسة او طبيب بيطرى او محل قريب منك و لقراءة المقالات السابقة و متابعة المقالات الجديدة برجاء التكرم بتحميل تطبيق  egy pets من متجر جوجل او اب استور او لتحميله :

 

اضغط هنا

 

 او من خلال موقعنا :

 

https://www.egypetsapp.com

 

 

#تطبيق_ايجى_بتس

#اليفك_بيحبك

#egy_pets

 #تطبيق_ايجى_بيتس

 

 

تطبيق كلاب وقطط فى مصر تطبيق تزاوج كلاب و قطط اول برنامج للحيوانات الاليفة فى مصر

تطبيق كلاب وقطط فى مصر -  تطبيق يساعد على تربية الكلاب -  تطبيق للحيوانات الاليفه فى مصر

أحدث أقدم