أساسيات تدريب كلبك بالكامل

 

أساسيات تدريب كلبك بالكامل

 


هل أنت مستعد لبدء تدريب كلبك أو جروك؟

يعد التدريب المناسب والتنشئة الاجتماعية من بين الاحتياجات الأساسية لكلبك. من المهم أن تبدأ في تدريب كلبك في أسرع وقت ممكن على الجلوس ، والبقاء ، والمجيء ، والذهاب إلى قفصه ، والذهاب إلى الخارج.

وصدق أو لا تصدق ، إنه شيء يمكنك القيام به بنفسك كمبتدئ.

اقرأ ايضا عن  كيف تمنع جروك من العض

نصيحة

بحاجة الى مساعدة في تدريب الكلاب؟

ضع في اعتبارك الحصول على مساعدة من مدرب كلاب. جرب استشارة المتخصصين ، وتحقق هنا للحصول على نصائح حول تدريب الكلاب.

في البداية ، قد يبدو تدريب الكلاب صعبًا للغاية ، خاصةً إذا كان هذا هو كلبك الأول.

 

اقرأ ايضا عن عشر أخطاء يرتكبها مربى الكلاب

الحقيقة هي أن تدريب كلبك هو مشروع كبير جدًا. إذا كنت تأخذها خطوة بخطوة ، فستجد أن المهمة أقل صعوبة بكثير. إليك بعض النقاط المهمة لمساعدتك على البدء :

·         ابدأ برنامج طاعة الكلب: تعلم كيفية وضع أساسيات قبل أن تبدأ في تدريب كلبك.

 

اقرأ ايضا عن معلومات لا تعرفها عن كلبك

·         تدريب كلبك باستخدام الألعاب: تدريب كلبك يجب أن يكون ممتعًا! يعلم الجميع أنه من الأسهل التعلم عندما تقضي وقتًا ممتعًا ، لذا حاول تطبيق بعض الألعاب في نظام تدريب الكلاب الخاص بك.

 

اقرأ ايضا عن ادوات تدريب الكلاب الاكثر شهرة فى العالم

·         ستة أسابيع لكلب مدرب جيدًا: باستخدام هذا الجدول كدليل ، يمكنك تعليم كلبك الأساسيات في حوالي ستة أسابيع.

 

اقرأ ايضا عن   قبل ان تخرج بكلبك الى الشارع

·         التعزيز الإيجابي: هناك العديد من الطرق المختلفة لتدريب الكلب ، ولكن يتفق معظم محترفي الكلاب على أن الطريقة الإيجابية هي الأفضل لكل من الكلب والمدرب.

 

·         تدريب المنزل وتدريب الكلب على بيته: إبقاء كلبك حر طليق فى المنزل غير موصى به إطلاقا من جميع الخبراء  لذلك ستحتاج إلى تعليم كلبك مكانه ثم التدريب على استخدام الحمام و هو أحد الأشياء المهمة التي تحتاج إلى العمل عليها مع كلبك. يمكن أن يكون تدريب صندوق الفضلات هو الأهم فى عملية التدريب.

اقرأ ايضا عن  تدريب الكلب على التدحرج

 

·         قفص تدريب الكلاب والجراء: هو من أساسيات تدريب كلبك أو جروك على قبول الصندوق وحتى الاستمتاع به. لن يساعد ذلك حماية المنزل فحسب ، بل سيوفر أيضًا لكلبك مكانًا خاصًا به.

اقرأ ايضا عن  كيف تدرب كلبك على النباح أو الهدوء

·         كيف تدرب كلبك في المنزل: عندما يتعلق الأمر بذلك ، فإن التدريب في المنزل ليس بهذه التعقيد ، لكن هذا لا يعني أنه سهل. الروتين والاجتهاد هما المفتاح أثناء عملية تدريب المنزل.

 

  اقرأ ايضا عن  قواعد تدريب الكلب على الطاعة

·         التبول بسبب الإثارة في الكلاب: إذا كان كلبك لا يزال يعاني من التبول في المنزل ، فقد يكون الأمر أكثر من مجرد مسألة تدريب. قد يتبول كلبك بدافع الإثارة أو للتعبير عن سلوك.

 

·         مقود تدريب الكلاب والجراء(الليش): كل كلب يحتاج إلى تعلم المشي بالمقود. إلى جانب حقيقة أن القوانين تمنع السير بالكلاب حرة بدون مقود ، ستكون هناك أوقات يكون فيها إبقاء كلبك مقيدًا من أجل سلامته. تعلم كيفية تعود الكلب أو الجرو على المقود ، ثم علمه كيفية المشي بشكل صحيح على المقود ، حتى بجانبك على الدراجة. يُعلم المشي المقود كلبك ألا يسحب أو يندفع عندما يكون مربوطا ، مما يجعل التجربة أكثر إمتاعًا لك وللكلب.

اقرأ ايضا عن  لغة الجسد فى الكلاب

 

يسعدنا دوما الاجابة على اى استشارات او استفسارات خاصة بالحيوانات الاليفة عبر تطبيق  egy pets او موقعنا او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انستاجرام يوتيوب او الواتساب.

      

لو عجبك المقال لايك و تاج لمن يهمه الامر و شير و كومنت صغير عشان يوصل لاكبر عدد من الناس.

 

و مش هنسى اقولكم لو بتدوروا على اكاديمية تدريب كويسة او طبيب بيطرى او محل قريب منك و لقراءة المقالات السابقة و متابعة المقالات الجديدة برجاء التكرم بتحميل تطبيق  egy pets من متجر جوجل او اب استور او لتحميله :

 

اضغط هنا

 

 او من خلال موقعنا :

 

https://www.egypetsapp.com

 

 

#تطبيق_ايجى_بتس

#اليفك_بيحبك

#egy_pets

 #تطبيق_ايجى_بيتس

 

 

تطبيق كلاب وقطط فى مصر تطبيق تزاوج كلاب و قطط أول برنامج للحيوانات الأليفة فى مصر

تطبيق كلاب وقطط فى مصر -  تطبيق يساعد على تربية الكلاب -  تطبيق للحيوانات الأليفة فى مصر

 

أحدث أقدم