كلب ريهام عبد الغفور

 

كلب ريهام عبد الغفور

 


لعلك سمعت ان الفنانة ريهام عبد الغفور كان عندها كلب و لو كنت احد محبى الحيوانات الاليفة او تربى كلب او قطة فأنت تعلم تماما ما يعنيه وجود كلب فى حياتك فأنت تعتبره احد افراد الاسرة و تفرح معه و تحزن عليه .

 

كل هذا عادى لكن ما حدث هو وفاة كلب ريهام عبد الغفور و طبيعى جدا ان تحزن عليه حزن شديد و هذا ما حدث بالفعل لكن ما اثار البعض تناقل وكالات الانباء رثاء ريهام عبد الغفور لكلبها بالرغم ان هذا الشئ عادى جدا و كلنا يعلم كم الحزن الذى يصيب الشخص لفقدان عزيز .

اقرأ ايضا عن  كلاب للإيجار

قالت الفنانة ريهام عبد الغفور " مش قادرة اصدق , كنت صاحبة الى بيحبينى و بيحس بيا و بيحاول يحمينى . كنت بنى ادم اكتر من البنى ادمين .. ملاكى الحارس , حزينة حزينة حزينة , حبيبى يا بينجر حتوحشنى أوى.

 

اضغط هنا و شاهد منشور نعى الفنانة ريهام عبد الغفور لكلبها و تنمر المتابعين عليها

 

 

اى حد من محبى الحيوانات الاليفة يسمع هذا الكلام سيشعر بما تشعر به الفنانة بل يمكن ان يبكى لما اصابها فكلنا حجم الفاجعة التى تشعر بها الفنانة فموت او فراق شخص عزيز يوجع القلب .

اقرأ أيضا عن   حادث هجوم كلب الكومباوند

ليس شرط ان يكون محب للحيوانات الاليفة او مربى لكن الشرط الوحيد ان يكون انسان يملك مشاعر حتى يقدر وجع قلب فراق كلب كنت تربيه و كان يمثل لك احد افراد اسرتك بل قد يكون هو الاقرب الى قلبك هو الذى يسمعك و يفهمك و يحبك حب غير مشروط لكن ما حدث ان يتنمر بعض الناس على مشاعر الفنانة و يسخروا من احساسها بالفاجعة و هو ما جعل الفنانة ريهام عبد الغفور تصرح فى احدى اللقاءات التلفيزيونية انها زعلت جدا من تريقة الناس على مشاعرها و عندها حق .

 

اضغط هنا و شاهد حزن الفنانة على سخرية المتابعين من مشاعرها و رد فعل المتعاطفين معها من المتنمرين

 

 

و هنا و مرة اخرى خرج بعض الناس ليسخروا من اى مشاعر انسانية تجاه الكلب بل و قد يصل الامر الى الاهانة و الاستهتار و السباب . هل هذا ما وصلنا اليه ؟ كيف وصلنا الى هذا الحد من الجمود و البلادة و الاستهتار بمشاعر الناس .

اقرأ ايضا عن اغنى حيوانات اليفة فى العالم

من بين كل التعليقات يستوقفنى تعليق اقرأه دائما على مثل تلك المنشورات و هو تعليق مستفذ جدا بالنسبة لى ( يا ريت تحسوا بالناس كده – يا ريت تحنوا على الناس كده – يا ريت تعطفوا على الناس كده ) يا اخى انت عرفت منين انى مبحسش بالبشر اكثر منك و ما التعارض بين انى اكون بعطف على الحيوانات و انى اكون اشعر بالبشر .

يا اخى لماذا لا نحترم مشاعر البعض ؟

لماذا نسفه من أراء الاخر ؟

لماذا لا نقدر حزن الانسان على عزيز عليه ؟

 

و فى الختام لا يسعنى الا ان اقول الراحمون يرحمهم الرحمن .

 

اقرأ ايضا عن اكثر مربى الكلاب حظا

 


 

يسعدنا دوما الاجابة على اى استشارات او استفسارات خاصة بالحيوانات الاليفة عبر تطبيق  egy pets او موقعنا او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك انستاجرام يوتيوب او الواتساب.

     

و مش هنسى اقولكم لو بتدوروا على اكاديمية تدريب كويسة او طبيب بيطرى او محل قريب منك و لقراءة المقالات السابقة و متابعة المقالات الجديدة برجاء التكرم بتحميل تطبيق  egy pets من متجر جوجل او اب استور او لتحميله :

 

اضغط هنا

 

 او من خلال موقعنا :

 

https://www.egypetsapp.com

 

 

#تطبيق_ايجى_بتس

#اليفك_بيحبك

#egy_pets

 #تطبيق_ايجى_بيتس

 

 

تطبيق كلاب وقطط فى مصر تطبيق تزاوج كلاب و قطط اول برنامج للحيوانات الاليفة فى مصر

تطبيق كلاب وقطط فى مصر -  تطبيق يساعد على تربية الكلاب -  تطبيق للحيوانات الاليفه فى مصر

أحدث أقدم