6 اشياء تجعل كلبان أفضل من كلب

6 اشياء تجعل كلبان أفضل من كلب
 



6 اشياء تجعل كلبان أفضل من كلب


إثنان أفضل من واحد

تربية الكلاب ليس بالامر السهل فتربية الكلب تتطلب وقت كثير و مجهود كبير لكن الغريب فى الموضوع ان ممكن يكون تربية كلبين افضل من تربية كلب واحد !!! ايوة الى حضرتك قريته صح قد يكون مناسب بالنسبة لك و قد يكون غريب .


 قد يبدو امتلاك كلبين كثيرًا من العمل أحيانًا ، لكن الإيجابيات تفوق بالتأكيد السلبيات. من التدريب الأسهل إلى الصحة العقلية والعاطفية الأفضل (بالنسبة لك وكلابك!) ، إلى إنقاذ حياة الحيوانات ، هناك العديد من الأسباب القوية لتبني كلب ثانٍ اليوم.


هنا نشرح لسيادتكم ستة اسباب تجعل اقتناء كلبين افضل من اقتناء كلب واحد.

1-    لعبهم و ممارستهم الرياضة

طبعا كلنا عارفين فائدة ممارسة الرياضة لكلبك و فائدة اللعب و الجرى و طبعا ده باخد وقت من حضرتك يمكن يزيد عن ساعتين يوميا هنا بقى هقولك ان كلبين هيشجعوا بعض على الجرى و اللعب و هيبقى لعبهم لطيف و سهل فى حالة عدم خناقهم مع بعض و الاكثر من ذلك فى الوقت الى حضرتك مش موجود فيه الكل يعلم ان الكلب الذى يشعر بالملل هو كلب مدمر او مؤذى لكن كلبين مع بعض لن يكون هناك شعور بالملل الا لو الاثنين اتفقوا على التدمير ساعتها هيبقى الموضوع صعب عليك شوية.


2-    تدريب الجرو أسهل فى وجود كلب اخر

 قد يكون من الصعب تعليم كلب جديد حيلًا جديدة ، لكن الكلب الكبير يمكنه بالتأكيد تعليم كلب جديد بعض الحيل وقواعد منزله. وهو دور سيأخذه كلبك الأكبر سنًا بشكل طبيعي عند تقديم جرو للعائلة. لذلك قد تجد أن تدريب الجرو أسهل كثيرًا مع كلب أكبر سنًا سوف يتطلع الجرو إلى الكلب الكبير للحصول على إرشادات.


3-    يساعد في تخفيف قلق الانفصال

تعاني العديد من الكلاب من قلق الانفصال أو مشاعر القلق الشديد التي تحدث عندما تُترك وحدها لما حضرتك بتخرج او بتروح شغلك . تتمثل إحدى طرق تقليل قلق انفصال الكلب عن طريق جلب كلب ثانٍ إلى العائلة. 

ستحتفظ الكلاب ببعضها البعض أثناء وجودك بعيدًا عن منزلك ، وتعطي بعضها البعض الدعم العاطفي والاهتمام الذي تحتاجه للحفاظ على الهدوء .


4-    أنقذ حياة ثانية

تشير التقديرات إلى أن ما يصل إلى 3.9 مليون كلب يدخلون ملاجئ الحيوانات كل عام - ويتم قتل 1.2 مليون منهم تبنيك كلب يعنى انقاذ حياته و تبينيك كلب اخر يعنى انقاذ حياة اخرى.


5-    لا يكلف أكثر من ذلك بكثير

 وجود كلبين في نفس الوقت لا يكلف أكثر من امتلاك كلب يمكن للكلاب مشاركة العديد من لوازمهم ، بما في ذلك الألعاب طبعا ده بخلاف الطعام و رعاية البيطرية.


6-    ضاعف الحب

نظرية القيمة المضافة لان جلب كلب الى الاسرة يعنى الكثير من الحب و المتعة و جلب كلبين يعنى ضعف هذا الحب و المتعة .

6 اشياء تجعل كلبان أفضل من كلب

اقرأ ايضا عن لو هتجيب كلب تانى



لو عجبك المقال لايك و تاج لمن يهمه الامر و شير و كومنت صغير عشان يوصل لاكبر عدد من الناس.

و مش هنسى اقولكم لو بدوروا على اكاديمية تدريب كويسة او طبيب بيطرى او محل قريب منك و لقراءة المقالات السابقة و متابعة المقالات الجديدة برجاء التكرم بتحميل تطبيق  egypets من متجر جوجل او اب استور او لتحميله :




او من خلال موقعنا :




#تطبيق_ايجى_بتس
#اليفك_بيحبك
#egy_pets

6 اشياء تجعل كلبان أفضل من كلب

تطبيق كلاب وقطط فى مصر تطبيق تزاوج كلاب و قطط اول برنامج للحيوانات الاليفة فى مصر

تطبيق كلاب وقطط فى مصر -  تطبيق يساعد على تربية الكلاب -  تطبيق للحيوانات الاليفه فى مصر


أحدث أقدم